يواجه فيرمينو "أكثر من أربعة أسابيع " بسبب إصابة في أوتار الركبة

أ.ف.ب - الأمة برس
2021-11-05

روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول (أ.ف.ب)

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول ، اليوم الجمعة ، إن روبرتو فيرمينو يواجه غيابًا لمدة شهر بعد تعرضه لإصابة "خطيرة" في أوتار الركبة في فوز ليفربول في منتصف الأسبوع بدوري أبطال أوروبا على أتلتيكو مدريد.

استمر المهاجم البرازيلي لأكثر من نصف ساعة بقليل كبديل خلال الفوز 2-0 على ملعب آنفيلد قبل أن يُجبر على المغادرة ولا يُتوقع عودته فورًا بعد فترة التوقف الدولية القادمة.

وقال كلوب للصحفيين "خسارة بوبي فيرمينو ضربة." "لقد عرفنا منذ يومين أو ثلاثة أيام أنها إصابة خطيرة ، وهذا يعني أننا لا نزال نتحدث عن أسابيع. لا أعرف بالضبط أكثر من أربعة ، والتي سأعتبرها إصابة خطيرة."

قال مدرب ليفربول إن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا كان "معالجًا سريعًا" ، لكن من غير المرجح أن يكون متاحًا للاختيار على أرضه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 نوفمبر.

سجل فيرمينو ستة أهداف في 11 مباراة مع ليفربول هذا الموسم ، ويخوض فريق ميرسيسايدرز حاليًا 25 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات ، وهو ما يعادل الرقم القياسي للنادي.

وغاب المدافع جو جوميز ، الذي يعاني من مشكلة في ربلة الساق ، ولاعب الوسط كورتيس جونز ، الذي يعاني من إصابة في العين ، عن فوز أتليتيكو ولن يكون متاحًا أيضًا في رحلة يوم الأحد إلى وست هام.

وقال كلوب في بيان للنادي "كورتيس قصة مختلفة تماما. لم يكن محظوظا للغاية في التدريبات - أصيب بإصبع خدش عينه".

وأضاف المدرب الألماني: "لقد تعرضت لإصابات كثيرة للاعبين في مسيرتي ، ولم يكن ذلك متورطًا. إنه في طريق العودة لكن علينا أن نرى كم من الوقت بالضبط".

"سيعود بعد فترة التوقف الدولية ، بالتأكيد ، ولكن في فترة التوقف الدولي ، علينا أن نرى متى يمكنه البدء في القيام بالأشياء المناسبة مرة أخرى.

"وجوي (جوميز) ، نأمل بعد التوقف الدولي أيضًا".








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي