ما تريد معرفته عن ساعة توري بورش النسائية وأين تحصل عليها؟

 أحمد مجدي
2021-11-03

 

في 2004، أسست المصممة الأمريكية توري بورش علامة أزيائها التي تحمل اسمها، والتي كونت مجموعة ممتازة من الساعات النسائية ذائعة الصيت لجودتها التقنية وتصميماتها الرائعة، فيما يلي نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن ساعة توري بورش من شتى الأشكال والأنواع، وما الاختلافات بينها، وأين تحصل عليها في السعودية؟ وما أبرز المعلومات عن ساعاتها.

يقع مقر توري بورش الرئيس في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن أسستها توري بورش، تركت في 2019 رئاستها التنفيذية لبيير يفيس روسيل، ويبلغ عدد مقراتها حاليًّا 300 فرع وتعمل بشكل خاص مع شركة فرعية محدودة.

تنشط توري بورش في الساعات والحقائب والأزياء والإكسسوارات الأنيقة، وهي في ذلك اقتحمت الأسواق العربية بكثير من الطرازات والإصدارات التي نستعرض أبرزها في هذا الموضوع الذي سنولي فيه المملكة العربية السعودية، ودور ساعة توري بورش بها، وأبرز المنافذ التي يمكنك من خلالها التعرف والحصول على ساعاتها.

ساعة توري بورش الجديدة

دائما ما يتساءل المتابعون للساعات النسائية الراقية عن ساعة توري بورش الجديدة حين ينزل كل إصدار وتتداول أخباره في أنحاء العالم المختلفة، والحق أن الدار الأمريكية نشطة للغاية في إصداراتها الجديدة وتطويراتها التي لا تتوقف، ومن هذا إصدار ساعة توري بورش المربعة الجديدة التي تتألق في 2021 والتي نستعرض أبرز المعلومات عنها في السطور التالية:-

 

هذه الساعة من ماركة "توري بورش سوار" وهي ساعة ليلية بلون مذهب يمثل سمة ساعة توري بورش في شتى الإصدارات وتأتي بقيمة 521 ريالاً سعوديًّا 

تتسم ساعة توري بورش المربعة بمواصفات رائعة فهي مصنوعة من الستانليس ستيل (الفولاذ المقاوم للصدأ) وبها ضمان من نفاذ الماء وآخر على البطارية والماكينة.

 

ومقاس ميناء الساعة 22 ملليمترًا، ويأتي بلون أبيض، ويلحق بها كارت ضمان وعلبة عادية ليست خاصة بالساعة بشكل متفرد، وهي ساعة لاقت قبولاً في السوق السعودية لما تشتمله من أناقة التصميم والطابع العملي وسهولة الارتداء إلى جانب الامتياز التقني.

ساعة توري بورش المستطيلة

أما هذه الساعة فمشابهة تمامًا ولها نفس المواصفات ولكنها تختلف في شكل الإطار المستطيل، وهي مصممة لملاءمة أسلوب الحياة المريح وإضافة البريق واللمعان للمعصم.

 إبزيم الساعة من الجلد الناعم، وإطارها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لكن اللون الذهبي الذي سبق وقلنا إنه سمة ساعة توري بورش يتألق في الإطار مانحًا إياه بريقًا بملامح ملكية رائعة.

 

الساعة المزينة بشعار العلامة الأمريكية مقاومة للخدش وهي من الساعات المثالية في الاستخدام اليومي لدقتها في ضبط الوقت تلقائيًّا، وخفتها، إذ يبلغ وزنها 320 غرامًا وأبعادها 9.8*8.6*8 سم وسمك هيكلها 7 ملليمترات، وكذلك لبطاريتها التي تستمر لفترة طويلة وأيضا لمقاومتها للماء.

أسعار ساعات توري بورش الأصلية

إنه السؤال المعتاد لأي من هواة الساعات إذا أرادوا الاستفسار عن ماركة بعينها، فالسؤال الذي يراود البعض هو: ما أسعار ساعات توري بورش الأصلية؟ وللإجابة عن هذا السؤال فإن المتوسط الذي يمكن أن نعدَّ ساعات توري بورش تدور حوله هو ما بين 95 دولارًا إلى 700 دولار.

 

 كما قلنا، الذهبي هو السمة التي تمنحها ساعة توري بورش بمختلف الإصدارات للمعصم لما للذهب من إرث كبير ولو لونيا فقط وبريق ولمعان خلاب، وساعات توري بورش ذهبي كثيرة منها ساعة روبنسون المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 27*29 ملليمترًا.

لونها الذهبي مع صلابتها وقفلها القابل للطي والإغلاق بزر ضغط مزدوج إضافة إلى وجهها مستطيل الشكل يجعلها من العلامات المثالية لساعات توري بورش، كما تتسم بشاشة عرضها التناظرية بآلية حركة كوارتز.

لون الذهب لا يوجد في الإطار الخارجي بل يمكنك أن تراه في القرص حين ترتطم عيناك بالعقارب وعلامات الساعات ذات اللون الذهبي، إضافة إلى المفتاح الثانوي الذي يحمل شعار الدار.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي