هذه المجوهرات من هيرميس هي الأجمل لموسم الأعياد

2021-11-01

اقترب موسم الأعياد واقترب معه الوقت الأجمل في حياة كل امرأة، التسوق واختيار القطع الجديدة المميزة لإطلالات الحفلات والمناسبات، وكذلك لهدايا الأعياد.

بهذه المناسبة نستكشف مجموعة من أغراض هيرميس تبدأ بها الدار فصلاً جديداً من روائع إبداعاتها الخالدة تنبض تفاصيلها ببصمة هيرميس الفاخرة ذات الأسلوب المُعاصر المُتجدد من الحقائب إلى الأحذية والأوشحة الحريرية وصولاً إلى المجوهرات من إصدارات Objets Hermès لخريف وشتاء 2021.

حقيبة  كيلي هي مصدر الإلهام لمجموعتين جديدتين تعكسان الرؤية الفريدة والحرة والجريئة لمجوهرات هيرميس، فنجد  Kelly Gavrocheحيث تتحول الأحزمة الأيقونية إلى ترصيعات ماسية على الذهب الأبيض تُعانق الرقبة في القلادة الساحرة أو تلتف حول الأصابع في خاتم مزدوج مُرصع. ومن خلال Kelly Chaîne تُعيد هيرميس ترجمة قفل حقائب كيلي من جديد ليرتبط بسلاسل من الذهب الوردي تعكس حرفية الدار وخبرتها في صناعة السلاسل. 

أما في مجموعة Chaîne d’ancre enchaînée فتتجسد السلاسل الفريدة لدى هيرميس وترتبط بقطع جديدة من الذهب الوردي السادة أو المُرصعة بالألماس الذي يعيد التعبير عن الحركة بأسلوب جريء من خلال قلادة وخاتم وأقراط السلاسل من الذهب الوردي والألماس. 

من وحي مجموعة المجوهرات الراقية "Enchaînements libres" أحببنا كثيراً الخواتم التي تتوسطها أحجار كريمة تسطع بألوانها الزاهية، وتجمع بين الذهب الوردي أو الذهب الأبيض لتكوين لوحة من درجات الألوان تنتقل من المرهفة إلى الكثيفة. 

تضم المجموعة خاتم Grand Jetéthree من الذهب الوردي والزمرد والماس البني والماس، وخاتم Grand Jetétwo  من الذهب الوردي و الأكوامارين والياقوت البني، بينما يُرصع خاتم Grand Jetés من الذهب الوردي بالياقوت والماس.

من ترصيعات الماس والأحجار الكريمة تأخذنا هيرميس إلى المجوهرات المُعاصرة كالقلادة المُبتكرة التي تجمع بين أسلوب الأحزمة والسلاسل بدمج جلد العجل سويفت مع المعدن المطلي بالبلاديوم، وقلادة طويلة تزدان بدلّاية تُغطى سلسلتها  بالمعدن المطلي بالبلاديوم والورنيش والقرن وجلد العجل السويفت.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي