رحمة رياض تغني لأول مرة في سلطنة عمان

2021-10-30 | منذ 3 شهر

رحمة رياض (مواقع التواصل الإجتماعي)

بغداد - أعلنت الفنانة العراقية، رحمة رياض عن إحيائها حفلاً غنائياً لأول مرة في سلطنة عمان، وذلك عبر حسابها الرسمي. وأعربت عن سعادتها البالغة بهذا الحفل، الذي من المقرر أن  يقام على مسرح المدينة (مسقط) يوم السادس والعشرين من نوفمبر، معلقة، “أهل عمان الغاليين مستعدين نولّعها؟”.

وستشارك رحمة  في مهرجان بابل الدولي بالعراق، اليوم الثلاثين من أكتوبر الجاري، ووجهت رسالة إلى جمهورها في العراق قائلة “أهلي وناسي وحبايبي مشتاقة نلتقي  من جديد”.

وقبل أيام كانت قد احتفلت الفنانة العراقية بوصول عدد مشاهدات أغنيتها الجديدة “الكوكب” إلى 50 مليون مشاهدة، على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، موجهة الشكر إلى جمهورها على محبتهم ودعمهم الدائم لها.

وتألقت الفنانة العراقية في الدوحة في حفل قدمته على مسرح “المياسة”  في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر وقدمت باقة من أجمل أغانيها نذكر منها “الكوكب”، “وعد مني”، وغيرها من الأغنيات التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي قاطعها في أكثر من أغنية وشاركها في تقديمها بتفاعل قل نظيره وبصوت واحد.

يذكر أن رحمة  حصدت جائزة “الموريكس دور” عن فئة أفضل نجمة غناء عربية عراقية للعام 2021، وتحقق أغنيتها “الكوكب” نجاحا منقطع النظير خصوصا عبر “يوتيوب” حيث حققت 41 مليون مشاهدة بعد شهرين على طرحها.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي