تشكيلة كبسولية بين سحر مايكل كورس ومغامرة جايمس بوند

2021-10-28 | منذ 1 شهر

Michael Korsفي سابقة فريدة من نوعها، يسرّ علامة Michael Kors أن تعلن عن شراكة مع سلسلة أفلام جايمس بوند 007 تضم ّكبسولة من المنتجات ذات الإصدار المحدود كما ظهر في حملتها التسويقية المشوقة.

تركز شراكة MMK x 007 على السحر والمغامرة المرادفين لكل من مؤسسة Bond وعلامة Michael Kors وتتميز هذه الكبسولة بطباعة شعار Signature باللونين الأسود والذهبي الجديد كلياً لتجسيد الرقي والجاذبية الخالدة لأفلام Bond.

ماذا في هذه التشكيلة؟

تتميز كبسولة MMK x 007 المكونة من 11 قطعة بلوحة ألوان أنيقة تتمحور حول الأسود والمعدني - بما في ذلك أول طبعة حصرية من Michael Kors باللونين الأسود والذهبي - تستحضر سحر عالم بوند المتميز. من حقائب اليد والأمتعة إلى ملابس السباحة والأحذية، تحتوي الكبسولة على كل ما تحتاج إليه أثناء التنقل.

يتوفّر خياران من ملابس السباحة - بذلة طويلة الأكمام وحزام للخصر بالاضافة إلى بذلة تحمل شعار MMK x 007 على الظهر يمكن تنسيقها مع نعال Kippy الذي تحمل شعار Signature لإطلالة متميزة من الرأس إلى أخمص القدمين.

عندما يتعلق الأمر بالأكسسوارات، فهناك قطعة لكل غرض، وكلها تتميز بطبعتنا الحصرية 007 باللونين الأسود والذهبي. هل قررت السفر أو التجول خارج المدينة ؟ يمكنك الاختيار بين حقيبةBond Signature وحقيبة Beck Weekender. للرفاهية اليومية، ابحثي عن حقيبة اليدBond Signature وحقيبة الظهر Slater. ولحمل أغراضك بأريحية طوال أيام الأسبوع، يمكنك انتقاء حقيبة الكتف SoHo وحقيبة Slater crossbody.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي