صاحبات هذه الأبراج هنّ أفضل وصيفات العروس

2021-10-15 | منذ 2 شهر

الزفاف هو أهم يوم في حياة العروس، حيث تُشارك فرحتها وأعباءها مع المقربين، وهنا يأتي دور وصيفات العروس، اللواتي يحرصنّ على أن يسير كل شيءٍ على خير ما يُرام في يوم العروس الكبير، لذلك نسرد فيما يلي الأبراج التي تُقدّم أفضل الوصيفات:

برج الحمل 
يتميز برج الحمل بمستوى عالٍ من الحيوية وحب المغامرة، وعندما يتعلق الأمر بمساعدة من تُحبّ لا تدّخر جهداً، وتُعمل كمصدر إلهام للآخرين من حولها، لذلك يُقدّم برج الحمل أفضل الوصيفات .  

برج الجوزاء 
لا تندم العروس أبداً على منح سيدة برج الجوزاء الفرصة لإثبات قدراتها في دور الوصيفة؛ فهي لن تسعى لسرقة الأضواء منها، وستعمل على دعمها وتوفير أكبر قدرٍ من المساعدة للعروس في يومها المميز.

برج العذراء 
سيدات برج العذراء مثاليات؛ ولذلك لا يمكن أن يهملنَّ أيّ تفصيل فيما يتعلق بزفاف صديقة مقربة منهنّ؛ ويُمكن للعروس أن تعتمد عليها في الاهتمام بكل كبيرة وصغيرة، وتقديمها الدعم المستمر من دون كلل، حتى تتحقق رؤية العروس في الزفاف.

برج الأسد 
سيدة الأسد داعمة إلى أقصى الحدود وكتومة، كما يُمكنها تحفيز العروس إذا شعرت بالقلق أو بدأت تتساءل بشأن الخطوة الكبيرة التي توشك على اتخاذها.

برج الجدي 
برج الجدي كريم وداعم قوي للمقربين إليه؛ ولأنه يمنح الأولوية لأصدقائه وعائلته ينتج هذا البرج أفضل الوصيفات، حيث يمكن للعروس الاعتماد على سيدة الجدي في كل ما يتعلق بالزفاف وتثق في أنّها لن تخذلها.

المصدر:زهرة الخليج






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي