حبس الممثل المصري شادي خلف بتهم التحرش الجنسي ومحاولة اغتصاب 7 فتيات

متابعات الأمة برس
2021-10-12

الممثل المصري شادي خلف

دشّنت فتيات ونشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي وسماً، عقب إعلان إحالة الممثل المصري شادي خلف إلى محكمة الجنايات بتهم التحرش الجنسي وهتك العرض، طالبوا خلاله المجلس القومي للمرأة بمساندة الفتيات اللاتي يتهمن الممثل بهتك عرضهن والتحرش بهن.

وقررت جهات التحقيق، أمس الأحد، إحالة خلف إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل.

وغرد الناشط المصري هيثم أبو خليل معلقاً على القضية، وقال على حسابه الرسمي على "تويتر": "محدش يستبعد إن شادي خلف يقف أمام المحكمة ويقول أنا كنت بحسب إن الجرائم اللي عملتها حاجة كويسة بدليل إن خالد يوسف عمل الأكبر منها، وتم تكريمه واعتباره بطل قومي".

وقال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات اليوم الاثنين، إنه يحاول "التواصل مع أسرة الممثل شادي خلف، لمعرفة تفاصيل وأسباب حبسه"، موضحاً أنه "علم بخبر سجنه 4 أيام على ذمة إحدى القضايا من الإعلام".

وكانت فتيات قد نشرن على صفحاتهن عبر موقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل في أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل، نظمهما أحد الاستديوهات الشهيرة.

وشادي نبيل خلف من مواليد 13 أكتوبر 1977، وهو ابن الشاعر نبيل خلف، وشارك في العديد من الأفلام، وكانت آخر أعماله فيلم "الثلاثة يشتغلونها"، ومن أبرز أعماله "365 يوم سعادة"، "هي فوضى"، "كلمني شكراً" و"حين ميسرة".









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي