5 أفكار بسيطة لقضاء وقت ممتع مع زوجك

2021-10-05
الحفاظ على زواج ممتع ومتجدد ومليء بالبهجة أمر يحتاج إلى التخطيط، فالتوفيق بين أعباء العمل والجداول الزمنية ورعاية الأطفال مع مراعاة ميزانية الأسرة، يحتاج إلى مجهود كبير، ولكن يمكنكِ تحقيق هذا الهدف عبر أفكار بسيطة. تابعي القراءة لتحصلي على 5 أفكار بسيطة لقضاء وقت خاص ممتع ومبهج مع زوجك.
1- نزهة وقت غروب الشمس
الغروب يتميز بمنظر السماء الساحرة الخلابة، ولكن نادراً ما نتوقف لمشاهدته، استغلي سحر الغروب، واخرجي مع زوجك في نزهة للاستمتاع بهذا الوقت الجميل.
استمتعا بالحديث الحميمي وتناولا طعاماً خفيفاً لذيذاً، دعي الجمال والسحر يتسللان إلى نفسيكما، لتحصلا على الراحة النفسية والاسترخاء معاً.
2- زيارة مكان يعني شيئاً في علاقتكما
بالتأكيد هناك أماكن متميزة في تاريخ علاقتك بزوجك، مثل أول مكان تقابلتما فيه، أو مكانكما المفضل للمقابلات وقت الخطوبة، فكري في مكان كان يعني شيئاً في علاقتكما، وأصبح من الصعب الذهاب إليه باستمرار مثل الماضي، وخططي لقضاء وقت فيه بصحبة زوجك، سوف تستعيدان معاً الذكريات الجميلة، وتشعران بحماسة وشغف بداية العلاقة.
3- مشاهدة فيلم شاهدتماه في بداية العلاقة
بالتأكيد هناك فيلم يحيي داخلك ذكريات جميلة في بداية علاقتك بزوجك، حان الوقت لإعادة المشاهدة مع زوجك، واستعادة الذكريات الجميلة مرة أخرى.
4- نشاط يحفز الأدرينالين
أنتما بحاجة إلى ممارسة نشاط يحفز إفراز هرمون الأدرينالين، حيث تستعيدان معاً لحظات الانجذاب الجسدي والعاطفي.
اذهبي مع زوجك في نزهة خلوية، استأجرا دراجات، أو اذهبا لصالة بولينغ، أو أي نشاط يزيد ضربات القلب، ويعزز التقارب ويشعل الحميمية بينكما.
5- إعداد وجبة تعني شيئاً متميزاً لكما
فاجئي زوجك بوجبة تعني لكما شيئاً، مثل أول وجبة تناولتماها معاً، أو وجبة مفضلة اكتشفتماها في بداية علاقتكما، سوف تصنع فارقاً كبيراً في التواصل بينكما لفترة.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي