أجمل تسريحات الشعر المنسدلة للعروس

سيدتي
2021-09-30

جمال العروس

كثيرات من العرائس يملن الى إطلالة بسيطة في يوم الزفاف، يبتعدن فيها عن تسريحات الشعر المرفوعة. وتحقق تسريحات الشعر المنسدلة بأشكالها المختلفة هذه الغاية، كونها تمنح العروس مظهراً في غاية النعومة والهدوء والجمال. وقد رصدنا لك في هذا المقال، مجموعة من أجمل تسريحات الشعر المنسدلة للعروس لإطلالة بسيطة وأنيقة ومظهر أنثوي جذاب.

تسريحة الشعر المنسدل بشكل طبيعي مع الغرة البوف الملفوفة

تميل كثيرات من العرائس الى تسريحات الشعر المنسدلة بشكل طبيعي، لذلك قد ترغبين في اعتماد إحدى هذه التسريحات. فمثلاً يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المنسدل بشكل طبيعي من الخلف، مع الغرة البوف المسحوبة الى الخلف والملفوفة من الوراء. وبإمكانك أيضاً تزيينها بأكسسوار ناعم.

تسريحة الشعر الويفي المزينة بالزهور

وإذا كنت تميلين الى تسريحات الشعر الويفي بأشكالها المختلفة، والتي تعد من أبرز اتجاهات الشعر في 2021، بإمكانك اعتماد تسريحة الويفي المنسدلة مع الغرة المسحوبة الى الوراء وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه، فهي مثالية لجميع أطوال الشعر. ولإضفاء لمسة مميزة وحالمة على إطلالتك، زيني شعرك ببتلات الورود الناعمة.

تسريحة الكيرلي المنسدلة مع الورود الطبيعية

هذه التسريحة مناسبة جداً لذوات الشعر الكيرلي بشكل طبيعي، وهي تسريحة ناعمة وغير متكلفة، وتبرز جمال شعرك وكثافته في يوم زفافك. ولإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك في يومك الكبير، اعتمدي تسريحة الكيرلي المنسدلة مع الضفائر الصغيرة الأمامية المسحوبة الى الوراء والمزينة بثلاث ورود بيضاء طبيعية.

لقراءة بقية الخبر أذهب إلى:سيدتي









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي