الدوري اليمني.. فوز أول للعروبة وتعادل اليرموك والهلال سلبياً

سيئون – شبوة – الجمهورية اليمنية-الأمة برس - خاص
2021-09-24 | منذ 4 أسبوع

خرج فريق العروبة فائزاً على نظيره شباب الجيل بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما الجمعة 24 سبتمبر 2021 على إستاد سيئون الأولمبي بمحافظة حضرموت ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للدوري اليمني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

حيث قلب العروبة تأخره أمام الجيل بثلاثة أهداف لهدف إلى فوز بخمسة أهداف لثلاثة ليحصد العروبة فوزه الأول في الدوري حاصداً أول ثلاث نقاط.

بدء شباب الجيل بالتسجيل في الدقيقة العاشرة عبر لاعبه زاهر إبراهيم، وفي الدقيقة 13 عادل العروبة النتيجة من ركلة جزاء سددها اللاعب صالح الخولاني، ولكن شباب الجيل عاد سريعاً للتقدم وسجل زاهر إبراهيم الهدف الثاني للجيل في الدقيقة 17، ومع نهاية الشوط الأول أضاف شباب الجيل الهدف الثالث بتوقيع لاعبه هيثم يوسف

وفي الشوط الثاني تغير مجرى المباراة لصالح العروبة الذي استطاع تسجيل أربعة أهداف بدأها اللاعب محمد عجلان في الدقيقة 14، وأضاف محمد العبيدي ثلاثة أهداف متتالية للعروبة في الدقائق 16، 41، 45 ليخرج العروبة فائزاً.

وضمن مباريات المجموعة الثانية المقامة مبارياتها على ملعب الخليفي بمدينة عتق بمحافظة شبوة انتهىت لقاء فريقي اليرموك وهلال الحديدة بالتعادل السلبي.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي