ريتشارد كوين يعيد التألق ببدلاته الجريئة في أسبوع لندن للموضة

أحمد مجدي 
2021-09-23 | منذ 4 أسبوع

 

قد يكون ريتشارد كوين من أكثر المصممين الشباب شهرة في لندن، ولكن بعد تقديم مجموعته من البدلات الجديدة في أسبوع لندن للموضة مؤخرًا لخريف 2020-2021 وشتائه، إلى جانب بعض المصنوعات الجلدية وحقائب التسوق، أثبت أن لديه حسًّا مختلفًا قد يدفعه في السنوات المقبلة إلى مكانة أعلى في عالم تصميم الأزياء الرجالية.

تلك هي المجموعة الأولى للأزياء الرجالية من ريتشارد كوين، الذي قدم بدلات رائعة لهذا الخريف.

كان التألق أكثر من قبل ريتشارد كوين في اليوم الثاني من أسبوع الموضة بلندن لخريف وشتاء 2020-2021، البدلات الظلية الجريئة بدت متألقة باللونين الأبيض والأسود وبترْصيعات متباينة وتصميم مختلف.

 ذهب المصمم إلى أبعد من ذلك من خلال تقديم بدلة أعيد اختراعها في نسخة مطرزة بالكامل مع قناع جعلت عالم الموضة بأكمله يتفاعل، وينتظر ما سيُخبئه لنا ريتشارد كوين بعد ذلك في الأزياء الرجالية.

وانتهز المصمم البريطاني، الذي تخرج في "سنترال سانت مارتينز" فرصة عرضه لموسم خريف 2020-2021 وشتائه لتقديم مجموعة من إطلالات الملابس الرجالية التي نتجت عنها إبداعات خالفت القواعد بقطع مثل بلوزة مظللة بزخارف نباتية وبنطلونات واسعة وإضافة قميص بولو حريري بأكمام طويلة.

 

 

 

ويبني كوين على الصورة الذهنية التي كونها بدءا من فبراير 2018، عندما أثار ضجة من خلال الترحيب الذي تلقاه من الملكة إليزابيث الثانية في الصف الأول من عرض الأزياء الذي قدمه حين نال "جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني" تقديرًا لتصميماته الجريئة والأصلية، منذ ذلك الوقت يبدو أن ريتشارد كوين أدمن التألق ولا يريد التنازل عن هذا المستوى على الإطلاق.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي