أجمل موديلات قلادات مرصّعة بأحجار اللازورد

2021-09-20 | منذ 4 أسبوع

يتميز حجر اللازورد الأزرق بلونه الداكن والمميز والذي تفضله الكثير من النساء كونه يضفي على إطلالتهن بريقاً استثنائياً، فمن منا لا يلفته اللون الأزرق، خاصة إذا كان من القلادات المزينة بحجر اللازورد الرائع، فقد أبدع مصممو دور المجوهرات العالمية في تصميم قلادات مختلفة الأشكال و الأنواع لكي تتألقي بلمسة أنثوية خاصة.

وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ"سيدتي.نت" أجمل موديلات قلادات مرصعة بأحجار اللازورد لكي تستوحي منها التصميم المناسب والأقرب حسب ذوقكِ الراقي.

أجمل موديلات قلادات مرصعة بأحجار اللازورد

قلادة فاخرة بحجر اللازورد من دار فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels

لإطلالة جذابة وبراقة مناسبة للحفلات والمناسبات المسائية، اخترنا لكِ قلادة Rose de Noël pendant الفاخرة من دار فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ3 ماسات دائرية لامعة مع 6 أحجار من اللازورد الأزرق التي تشبه الزهرة المنفتحة، وجاء مشبك القلادة مدموغ من الذهب الأصفر، تجمع هذه القلادة بين بريق الماس و بريق الأحجار الكريمة التي تشير إلى المرأة الرومانسية.

قلادة راقية بحجر اللازورد من علامة شانيل Chanel

للمرأة صاحبة الأسلوب المميز والتي تعشق اعتماد المجوهرات العصرية المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة قدمت لكِ علامة شانيل Chanel هذه قلادة Lion Médaille necklace الراقية المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصعة بالألماس المستدير حول حجر اللازورد الأزرق الصغير، وجاءت القلادة بإبزيم أنيق من الذهب الأصفر حتى يمكنك ارتداء القلادة على الشكل المناسب لكِ.

قلادة أنيقة  بحجر اللازورد من ماركة بياجيه Piaget

إذا كنتِ تبحثين عن قلادة راقية و فخمة في ذات الوقت، يُمكنك الإستعانة بهذا التصميم من بياجيه Piaget لقلادة Possession pendant الطويلة المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بماسات من قطع البريانت الحديث ومزينة بكابشون من حجر اللازورد الأزرق ويمزج الشكل الكروي المثالي بين الأناقة للذهب الوردي المرصع بالماس مع النصف الأزرق الداكن وجاء الماس مستدير بأسلوب أنيق و جذاب.
قلادة فخمة بحجر اللازورد من علامة بوشرون Boucheron

قدمت علامة بوشرون Boucheron العديد من القلادات الفخمة الملونة والمرصعة بالأحجار الكريمة وقد أعجبتنا قلادة Serpent Bohéme الطويلة المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً وجاءت بحجر اللازورد الأزرق على شكل كمثري، وتعتبر هذه القلادة من مجموعة مجوهرات بوشرون المميزة التي تبحث عنها النساء.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي