مجموعة تيمبرلي لندن الربيعية تجمع بين الكلاسيكية والبساطة

2021-09-19 | منذ 1 شهر

من المعروف أن أليس تيمبرلي المديرة الإبداعية لعلامة Temperley London قررت منذ سنوات، التخلي عن عروض الأزياء الميدانية وأن تكتفي بتقديم تصاميمها الجديدة في أسبوع لندن للموضة من خلال جلسات تصوير مُعدة مسبقاً، كما أنها تفضل طرح مجموعتين فقط خلال العام، على عكس بقية دور الأزياء التي تطرح في الأسواق أكثر من ست مجموعات في العام الواحد. 
والسبب في ذلك، أن أليس تيمبرلي تريد للموضة أن تكون منطقية وأن تحظى تصاميمها بالوقت الكافي من الترويج، بدل الإكثار من عملية الإنتاج المكلفة في وقت تعاني فيه الأسواق من تراجع القدرة الشرائية حول العالم، بالذات بعد أزمة فيروس كورونا.
هذاالموسم، وضمن أسبوع لندن لربيع وصيف 2022، كشفت أليس عن مجموعتها الجديدة التي تفتخر بها بطابع العلامة، وتظهر بصمتها الخاصة بها، مثل التطريزات الجميلة الملونة التي تزين الفساتين الناعمة، والقصات الأنثوية الراقية، المفضلة لدى النجمات وبالتأكيد لدى الأميرات مثل الدوقة كيت ميدلتون.
في هذه المجموعة، ستحبين الألوان الحيوية المستوحاة من الطبيعة، والنقشات الرومانسية الرقيقة، التي ستظهرك بإطلالات في غاية الجمال تناسب مواعيدك المهمة ومناسباتك الفاخرة.
لاحظنا أن أليس تيمبرلي ركزت على قصة الكتف الواحدة، كذلك ظهر الكشكش الأنثوي، والستايلات المسترخية المستوحاة من القفاطين. 
المجموعة عموماً  بدت كلاسيكية وجذابة، لكنها في الوقت نفسه شبابية الطابع، مسترخية، وبعيدة عن التكلّف. 
 وربما جاءت إضافة فساتين الكتان القطنية المستوحاة من سيدات الريف الإنكليزي لتمنح المجموعة طابعاً بسيطاَ وأنيقاً أميل لما تفضله عميلات هذا العصر، كما ظهرت فساتين الدانتيل ذات الكتفين المنخفضتين، والبذلات الملونة بأسلوب الكاجوال شيك، الفساتين البيضاء المضنوعة من خامات أنيقة منسدلة.
للسيدات اللاتي يتمسكن بالكلاسيكية الراقية، سيجدن ما يتمنين في تصاميم الكاب الراقية التي أضفت شياكة مضاعفة على اللوكات، التايور المكون من شورت جينز مع سترة مطابقة، إلى جانب الحقائب الجلدية والصنادل المنبسطة المستوحاة من أسلوب المحاربات الإغريقيات. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي