أفضل أنواع حقائب التسوق لإطلالة يومية عمليّة

2021-09-18 | منذ 4 أسبوع

أسماء شاهين

تعتبر حقائب التسوق من أهم المقتنيات التي لا تستغني عنها كل امرأة، حيث تتميز بسعتها الداخلية الكبيرة التي تتيح لك وضع أهم متعلقاتك بها عند الذهاب إلى أي مكان، كما تتمتع بمظهر عصري أنيق لتضفي على إطلالتك الرقي والجاذبية، إليك أفضل أنواع حقائب التسوق لتختاري منها ما يناسبك..

- يمكنك اعتماد حقيبة التسوق الأيقونية الأفضل على الإطلاق من ديور Dior Book Tote، والتي أصبحت تعتبر رمزا للأناقة والعصرية بفضل تصميمها المميز وسعتها الداخلية الكبيرة، كما يمكنك استخدامها كاكسسوار فريد لتكتمل إطلالتك على نحو مثالي.

لا تترددي في اعتماد حقيبة التسوق Sunshine من علامة Fendi التي ستمنحك تأثيرا ساحرا لتتألقي بها في إطلالتك، وإلى جانب تصميمها العصري المزين بشعار العلامة فتلك الحقيبة خفيفة الوزن ومريحة للغاية بفضل الحزام العريض الذي سيوزع الثقل على كتفك بشكل مثالي.

تقدم لكي Delvaux حقيبة التسوق Delight بتصميمها الناعم الخلاب، حيث تتمتع بلونها البيج الهادئ وأحزمتها الجلدية الفاخرة، مع سعتها الداخلية الكبيرة التي تمكنك من اصطحاب متعلقاتك الشخصية المتعددة في كل مكان تذهبين إليه، كما أنها مثالية للأجواء الخريفية بامتياز.

- إذا كنت من عشاق الإطلالات الجريئة وغير التقليدية فيمكنك اعتماد حقيبة التسوق العصرية من Bottega Veneta  والتي تتميز بتصميمها الفريد وسعتها الكبيرة من الداخل، وتعتبر بمثابة اكسسوار جذاب مناسب للغاية للأجواء الشتوية القادمة، كما ستعمل السلسلة الذهبية البراقة المثبتة بالحقيبة على منحك سحرا خاصا لتتمتعي بإطلالة لافتة تخطف الأنظار.

يمكنك اعتماد هذه الحقيبة من توقيع Louis Vuitton والتي تعتبر تحفة فنية فريدة، فهي مزينة برسوم أيقونية مستوحاة من أرشيف العملات المعدنية ومزينة بالألوان المشرقة المختلفة، كما تتمتع بسعة داخلية كبيرة تكفي الكثير من المتعلقات التي تودين اصطحابها معك في أي مكان، لذا إذا كنت من عشاق الفنون يمكنك اعتماد هذه الحقيبة المثالية لتكتمل إطلالتك الساحرة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي