عُد إلى الجذور مع مجموعة جورجيو أرماني لربيع وصيف 2022

2021-09-14 | منذ 1 أسبوع

من قلب ميلان، وبالتحديد من شارع Via Borgonuovo، من حيث بدأت الحكاية برمتها، اطلقت علامة جورجيو أرماني مجموعتها لربيع وصيف 2022 حيث أكدت من جديد أن الأزياء والموضة هدفها تحرير الفرد لا تكبيله، هدفها تأمين راحة البال والتطور بما يتلاءم وحاجات الناس المتغيرة، مع الاحتفاظ بلمسة كلاسيكية تعكس روح الدار وهويتها.

أكثر ما لفتنا بالمجموعة الجديدة لربيع وصيف 2022 هو الخفة التي تتميز بها القطع، إذ اختارت الدار أقمشة ومواد عديمة الوزن، وسخرتها في قصات انسيابية بمثالية مطلقة. باختصار المجموعة الجديدة مريحة وجريئة وتتميز بالوانها التي تتراوح ما بين الأزرق والتدرجات الرملية والأبيض الطباشيري، والأحمر والأخضر، لذلك نحن ننصحك باقتنائها  فهي رفيقك المثالي في مختلف مناسباتك وستضمن لك اطلالة مختلفة.

وإن كنت تتساءل من أين تستلهم جورجيو أرماني تصاميمها وكيف تعرف حاجات عملائها؟ الجواب بسيط للغاية، أنت هو المعيار، بكلمات أخرى وجدنا من خلال متابعتنا لمجموعات الدار الراقية طوال الفترة الماضية وحتى السنوات المنصرمة انها لا تطلق مجموعاتها بشكل عشوائي وإنما بعد رصد دقيق للزمن الذي نعيش فيه وللصيحات التي يعتمدها عملاؤها وحاجاتهم مع إضافة لمستها الخاصة التي عززت حضور الازياء الكاجوال. فإن كنت تبحث عن دار تفهم حاجاتك فننصحك بإلقاء نظرة على مجموعة جورجيو أرماني الجديدة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي