الغيابات تؤرق النصر السعودي أمام تراكتور

2021-09-13

 مشاركته بين الشق واليقين

الرياض - يواجه النصر السعودي نظيره تراكتور الإيراني غدا الثلاثاء على ملعب حمد بن جاسم بالدوحة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وسيطر الغموض على اللقاء في الفترة الماضية بسبب تفشي فايروس كورونا بين لاعبي تراكتور، لكن الاتحاد الآسيوي تمسك بإقامة المباراة.

وتأهل النصر إلى ثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات. أما تراكتور فبلغ دور الـ16 ضمن أفضل 3 أندية حلت في المركز الثاني بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط. ويعاني النصر من أزمة غيابات دفاعية، حيث يفقد جهود الثلاثي عبدالله مادو وعلي لاجامي لتراكم البطاقات الصفراء، وعدم قيد المدافع الأرجنتيني فونيس موري في القائمة الآسيوية.

وتحوم الشكوك حول مشاركة عبدالإله العمري بعدما تعرض لكدمة في الركبة مع المنتخب السعودي، ويسابق الزمن للحاق بمواجهة الثلاثاء. كما يعاني النصر على مستوى العمق الدفاعي في غياب لاعب الوسط عبدالمجيد الصليهم بداعي الإصابة.

ويغيب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب تراكم البطاقات الصفراء. ولا يعتبر تراكتور أفضل حالًا من النصر، حيث يعاني من مشاكل مالية وفنية تسببت في رحيل بعض لاعبيه الذين فسخوا عقودهم. كما استقال مدرب تراكتور إلى جانب إصابة بعض لاعبي الفريق الإيراني بفايروس كورونا، ومن المتوقع أن يحضر بقائمة تضم 16 لاعبا فقط.

 

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي