أكثر من 70 بريطانية يتزوجن أشجاراً!.. أقمن حفل زفاف لإيصال رسالة إلى المسؤولين (صور)

2021-09-07

 أكثر من 70 بريطانية يتزوجن أشجاراً/istock

في حادثة غريبة، أقدمت أكثر من 70 امرأة على الزواج من أشجار في حفل أقيم مدينة بريستول، غرب بريطانيا، وفقاً لما نشرته شبكة "بي بي سي".

وقالت الشبكة إن الحفل أقيم لتسليط الضوء على خطط بناء 166 وحدة سكنية بدلاً من الأشجار على الأرض بالقرب من ميناء بريستول، إذ قالت سيوبهان كيرانس، مؤسِّسة الحزب، إنها تأمل في أن تمر رسالة الزواج: "الأشجار هي شريكنا مدى الحياة".

نساء بريطانيا يتزوجن أشجار/مواقع التواصل

 

وارتدت العرائس اللاتي حضرن الحفل فساتين زفاف تعبر عن ثقافات مختلفة في حفل زفاف رمزي مكون من 74 شجرة، فيما قال مجلس مدينة بريستول إنه لا يمكنه التعليق، لأنه تم تقديم طلب تخطيط إسكان وهو قيد المراجعة.

 

سوزان هاكيت، إحدى العرائس المشاركات في الحملة، قالت: "الزواج بشجرة له الكثير من المعاني. إنه ليس مجرد لفتة عاطفية، إنه مسألة رمزية"، وأضافت هاكيت: "الأشجار هي أمثلة حقيقية للحب غير المشروط، الذي يناسب فكرة الزواج ويمتد طوال الحياة، إلى ما وراء الأنفاس"، وأضافت: "بريستول تحتاج إلى أشجار ناضجة أكثر مما تحتاج إلى مساكن خاصة فاخرة".

بريطانيا اخترن الزواج من اشجار لإيطال رسالة إلى المسؤولين/مواقع التواصل

ورغم التظاهرة التي قامت بها النساء لم تتم الموافقة بعد على طلب التخطيط السكني المقدم من المطورين Guram Homes and Hill لبناء 166 وحدة سكنية.

جون تارلتون، أستاذ الطب التجديدي في جامعة بريستول، قال: "لا يمكننا تحمل خسارة 74 شجرة، وهذا عدد كبير من الأشجار الناضجة في جزء من بريستول في أمَسّ الحاجة إليه".

 

 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي