رحمة رياض تتألق في جدة

2021-09-01 | منذ 3 شهر

الفنانة العراقية تتصدر الترند في السعودية.

الريـاض - أحيت الفنانة العراقية ​رحمة رياض​ حفلا مميزا في السعودية على مسرح جدة، قدّمت فيه باقة من أجمل أغنياتها منها "وعد  مني"  و"الكوكب".

وتصدرت رحمة الترند في المملكة العربية السعودية، ونشرت صورا وفيديو لها من حفلتها وثّقت فيها أجمل اللحظات.

وعبرت عن سعادتها بعد حفاوة الاستقبال أثناء وصولها إلى جدة، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، قائلة “لست قادرة على وصف شعوري في هذه اللحظات، أنا أطير فرحا بسبب المحبة التي وصلتني منكم، أشكركم على حفاوة الاستقبال وروحكم الحلوة، أسعدتم قلبي، أحبكم مرة أخرى يا أهل جدة”.

وقبل ذلك بأيام انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرحمة تروي خلاله ما حصل معها بعد وصولها إلى المملكة العربية السعودية لإحياء حفلها في جدّة.

وبطريقة طريفة، روت رحمة في الفيديو أنّها وصلت إلى السعودية لتكتشف أنّ أمتعتها وفساتينها لم تصل بعد، وقالت إنّه بعد ثلاثة أيام من تحضيرها وبحثها المتواصل مع “الستايسلست”  في عدّة أسواق حصل هذا الأمر الغريب، معلّقة أنّ هذه السفرة هي سفرة الـمهمة المستحيلة، مؤكدة للجمهور أنّها ستصعد إلى المسرح وتغنّي في حال وصلت فساتينها أم لم تصل.

وتصدرت أغنيتها “الكوكب” الترند الأول، نظرا لتخطيها 10 ملايين مشاهدة منذ طرحها.

وعلقت الفنانة العراقية، قائلة “الكوكب، متصدر الترند الأول بمحبتكم ودعمكم وحققنا 10 ملايين مشاهدة خلال أسبوع شكرا لفريق العمل وأحلى جمهور في الدنيا”.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي