الداودي محط اهتمام كبار الدوري المغربي

2021-08-29 | منذ 3 أسبوع

جلال الداودي نافس مرتين على لقب هداف الدوري

الرباط- أبدت 5 أندية في الدوري المغربي اهتماما واضحا بخدمات جلال الداودي، لاعب وسط الجيش الملكي السابق، بعد تأكيد خبر إنهاء تعاقده مع الرائد السعودي.

وحسب مصادر إعلامية فإن 5 أندية أنهت الموسم الماضي في مقدمة ترتيب الدوري بدأت اتصالاتها مع الداودي فور عودته من السعودية لحسم مستقبله وتواصلت مع وكيل أعماله عزيز الشافعي بهذا الشأن.

وأكد وكيل الداودي أنه لن يستعجل قراره النهائي بعد تلقيه عرضين خارجيين منافسين، قائلا “بطبيعة الحال لاعب بقيمة الداودي حر ودون ارتباط وبمساره الحافل في الدوري لا بد أن يحظى بكل هذا الاهتمام”.

وتابع “تجاربه السابقة وأرقامه المتميزة في كل الأندية التي لعب لها وخصوصا أكادير والجيش الملكي وسمعته الطيبة، كل هذا يجعلني وإياه مطمئنين بشأن الخطوة المقبلة، والتي ستكون مدروسة والحسم لن يتأخر كثيرا”.

واستشهد وكيل الداودي بموكله الذي يلعب مدافعا بأرقامه التهديفية المتميزة إذ نافس مرتين على لقب هداف الدوري رفقة أكادير وتجاوز سقف 10 أهداف بتسديداته القوية المؤثرة.

وفي سياق آخر طمأن وليد الركراكي مدرب الوداد أنصار الفريق على معسكر السعيدية الذي سيختتم قريبا بعدما خاض فيه دوري أحمد النتيفي المنظم من طرف نهضة بركان والذي اقترب من التتويج به بعدما استهل مشاركته بانتصارين على التوالي.

وعبر تصريحات إعلامية مختلفة بدد الركراكي مخاوف جماهير الوداد بشأن التعزيزات الصيفية قائلا “صحيح نملك مجموعة قوية من اللاعبين وعناصر لا يستهان بها، لكن أعتقد أنه لا يزال بإمكاننا إنجاز المزيد من التعاقدات

والصورة لن تتضح كليا إلا بعد إنهاء هذا المعسكر”. وتابع “قلت سابقا إننا لا نحتاج إلى تعاقدات كثيرة ومازلت عند رأيي، لكن هناك تعاقدات إضافية في الطريق لأن النادي مقبل على مشاركة قوية في دوري أبطال أفريقيا”.

وكان الوداد قد تعاقد مع صلاح الدين بن يشو قادما من آسفي بـ320 ألف دولار ورضا الجعدي من الفتح بـ230 ألف دولار دون الكشف عن القيمة المالية لصفقة شعيب فيضي القادم من دوري الهواة.

ومنذ شروعه في تدريب الوداد مكان البنزرتي يلح الركراكي على ضم مهاجم كبير لتعويض هداف الدوري أيوب الكعبي المنتقل إلى الدوري التركي.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي