لعروس 2021.. مكياج بنفسجي ناعم

2021-08-27

تحرص كل فتاة قبل موعد زفافها على اعتماد أفكار مكياج أنثوية مميزة لتطبّقها في يومها المميز، ولأن الأذواق تختلف من شخص إلى آخر، نختار لكِ اليوم عدة أفكار عصرية للمكياج البنفسجي؛ لكونه يُعتبر من الألوان الرائجة في هذا الموسم، ويتماشى مع مختلف ألوان البشرة، فلا تترددي في اعتماده.

مكياج بنفسجي مع الأيلاينر الريترو من خبيرة التجميل وفاء

تعتمد خبيرة التجميل السعودية، وفاء، عدة أساليب مختلفة في المكياج لتُبْرِزَ جمال كل أنثى بشكل مختلف، ولتطبيق المكياج البنفسجي استخدمت أيشادو بلون بنفسجي واحد على كامل العين مع اللون الأبيض بشكل محدد في الأعلى، ولجأت للّمعة البنفسجية في أسفل العين مع ماسكرا سوداء وأيلاينر الريترو العريض السائل باللون الأسود، وأكملت اللوك ببلاشر بنفسجي مع أحمر شفاه بدرجة داكنة لخيار مميز ولافت.

مكياج اللونين البنفسجي والأبيض من خبيرة التجميل منى النعمان

تفضِّل خبيرة التجميل، منى النعمان، تقنية دمج الألوان في الأيشادو بأسلوب مختلف وأنثوي لافت للأنظار، ومنه اعتمدت الظلال البنفسجية بأسلوب مسحوب للخارج مع الظلال البيضاء في مدمع العين وأسفل الحواجب والجفنين، وأكملت مظهرها بماسكرا سوداء وبلاشر مشمشي مع أحمر الشفاه اللامع باللون النيود.

مكياج عصري بالأيلاينر الغرافيكي من خبيرة التجميل سارة سعد

للعروس محبة المظهر المتجدد والأنيق بالأسلوب العصري، يمكنك اعتماد أسلوب مكياج سارة سعد، التي رسمت العينين بأيشادو بنفسجي على كامل العين مع تحديد غرافيكي بالأيلاينر الداكن، ورسمت العينين باللون الأبيض أسفل الحواجب مع الأيلاينر الأسود الناعم، واستخدمت ماسكرا سوداء وعدسات اللون الأزرق، وأكملت اللوك بأحمر شفاه وبلاشر بدرجة بنفسجية برونزية لافتة.

مكياج بنفسجي لامع للعين من خبيرة التجميل سمر علي
تميل خبيرة التجميل السعودية، سمر علي، إلى تقنية المكياج القوي واللافت لتجذب الأنظار للعروس، ومنه فضَّلت رسم العينين على كامل الجفن وأسفله باللون البنفسجي اللامع مع البرتقالي والبني أسفل الحواجب، واستخدمت ماسكرا سوداء مكثفة ومطولة مع بلاشر وأحمر شفاه باللون الزهري.

مكياج بنفسجي للعروس من خبيرة التجميل أريج إبراهيم

تتقن خبيرة التجميل، أريج إبراهيم، تقنية دمج الألوان بأسلوب أنثوي مميز، ومنه رسمت العينين باللون البنفسجي من بداية العين إلى المنتصف مع أيشادو فوشيا في الأطراف وأسفل العينين، واستخدمت في مدمع العين اللون الأبيض مع بلاشر وأحمر شفاه باللون الزهري، ولجأت لتقنية تحديد الملامح بالكونتور لخيار متكامل.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي