مجوهرات مرصّعة بالأحجار الكريمة باللون النيلي

2021-08-24

ميرنا عادل: تتميز المجوهرات الفاخرة بلونها الجذاب والمميز ومن أكثر الألوان الرائجة والمُفضلة لدى كثيرات من النساء هي تلك المرصعة بالحجر باللون النيلي. وقد أبدع مصممو الماركات العالمية في تصميم العديد من المجوهرات المرصّعة بالأحجار الكريمة باللون النيلي لكي تضفي رونقاً خاصاً على إطلالتكِ المختلفة بالأخص خلال السهرات والمناسبات المسائية.

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ"سيدتي.نت" أجمل مجوهرات مرصّعة بالأحجار الكريمة باللون النيلي لإطلالة مسائية راقية مع كيفية تنسيقها مع الأزياء اليومية .

مجوهرات مرصّعة بالأحجار الكريمة باللون النيلي

 

 

إذا كنتِ تفضلين اعتماد المجوهرات الملونة خاصة اللون النيلي يمكنك الإستعانة بهذه القلادة من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels المصممة من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً ومرصعة بالألماس و حجر الياقوت الأزرق الفاتح و الداكن و صُممت القلادة من الزهور البرية المزينة بأحجار كريمة مستديرة مع فصوص الألماس البيضاء و حجر الياقوت الأزرق الصغيرالمرصع بالقلادة و جاءت على شكل زهرة متدرجة بالياقوت و الألماس .

و يُمكنك اعتماد هذه القلادة الفاخرة مع فستان قصير باللون الأبيض أو درجات اللون الأحمر و صندل بكعب عال باللون الازرق الداكن.

سوار أنيق باللون النيلي من علامة هاري وينستون Harry Winston

 

قدمت علامة هاري وينستون Harry Winston العديد من المجوهرات الفاخرة وقد أعجبنا من بينهم هذا السوار الأنيق المصنوع من البلاتين، والمصمم من حجر الياقوت الأزرق بأسلوب الزهرة المختلفة الأحجام. وجاءت زهرة كبيرة في المنتصف باللون الأزرق الداكن و الأزهار الصغيرة بالأزرق الفاتح مع الماسات اللامعة على شكل كمثري مستديرة ومرصعة بفصوص الياقوت الصغيرة .

ويُمكنك اختيار هذا السوار الأنيق مع جمبسوت كلاسيكي بدرجات اللون الزهري أو باللون الأسود مع حذاء بكعب رفيع باللون الأبيض.

خاتم جذاب باللون النيلي من ماركة شوميه Chaumet

لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية تناسب إطلالتك المسائية و السهرات الصيفية لكي تضفي رونقاً خاصاً على إطلالتك اخترنا لكِ هذا الخاتم الجذاب من شوميه Chaumet المصمم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً و المرصع بثلاثة أحجار سافير والياقوت الأزرق و صُمم الخاتم بلفات رشيقة توحي بحلقة حول قلب ثمين من الياقوت الأزرق و جاءت الفصوص مستديرة لامعة بقطع البريانت الحديث .

ويُمكنك تنسيق هذا الخاتم الجذاب مع تنورة طويلة باللون الأخضر المينت و قميص أو بلوزة باللون الأبيض المرصعة باللون الأسود أو جاكيت جينز و تنورة باللون الأسود مع صندل بدون كعب باللون البيج الفاتح. 

أقراط راقية باللون النيلي من علامة كارتييه Cartier

للفتاة عاشقة اللون النيلي يمكنك ارتداء هذه الأقراط الراقية من علامة كارتييه Cartier المصممة من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً ومرصعة بحجر الياقوت الأزرق  وعينان زمردتان مع فصوص حجر الأونيكس الأسود وأنف من الأونيكس وهو مستوحي من نمر كارتييه الرمزي .

ويُمكنك اختيار هذه الأقراط الصغيرة مع إطلالة نهارية كاجوال بسروال جينز أو قماش باللون الأبيض و تيشرت بدرجات اللون البُني و صندل مفتوح باللون الأسود.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي