رحيل نجوم إنتر يثقل كاهل سكرينيار

2021-08-23

 عازمون على رفع التحدي

روما – أكد ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان، أن لاعبي فريقه يشعرون بمسؤولية أكبر هذا الموسم، خاصة بعدما رحل عنهم بعض اللاعبين المهمين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفاز إنتر على جنوى، بنتيجة (4-0)، في أولى لقاءات النيراتزوري في حملة الدفاع عن لقبه، حيث تمكن سكرينيار من تسجيل الهدف الأول في اللقاء.

وقال سكرينيار في تصريحات صحافية “أنا سعيد لأنني تمكنت من التسجيل لكن الشيء المهم هو الفوز، من المهم أن نبدأ بشكل جيد وما فعلناه ضد جنوى كان أداء جيدا للغاية”.

وأضاف “من المهم أن تفوز دون أن تستقبل أهدافا، في الشق الأمامي لدينا مهاجمون أقوياء، وبالنسبة إلينا كمدافعين فمن المهم عدم استقبال أهداف، وأن تفوز دون أن تستقبل هدفا أمر جميل”.

وتابع “لقد قدم لنا المدرب أفكاره حول كيفية الدفاع وبناء اللعب من الخلف، لقد عملنا خلال الشهرين الأخيرين، العديد من الفرق تأتي إلى هنا وتدافع، ومع الشراسة يمكننا خطف الكرة والتسجيل، وفعلنا ذلك بشكل جيد”.

وزاد “لقد فزنا بالمباراة الأولى، لكن يجب أن نفكر بالفعل في اللقاء القادم الذي ينتظرنا الجمعة، نحن نعمل”. وأتم “نشعر أن لدينا مسؤولية أكبر مما كانت علينا في السنوات السابقة، لقد رحل عنا نجوم كبار ولكن وصل لاعبون أقوياء أيضا، يجب أن ندافع عن الإسكوديتو، وللقيام بذلك يجب أن نظل متحدين دائما”.

 

 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي