موديلات سلاسل طويلة بالذهب الوردي من الماركات العالمية

2021-08-20

لإطلالة مميزة تناسب المرأة العصرية لابد من اختيار موديلات سلاسل طويلة لكي تضفي رونقاً خاصاً على جميع إطلالالتكِ المختلفة ، لذا فقد أبدع المصممون في تصاميمها وأنواعها لكي يُمكنك تنسيقها مع سلاسل قصيرة وتغيير تصاميمها حتي تتألقي بإطلالة أنثوية نهارية و مسائية . 

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ"سيدتي.نت" أجمل موديلات سلاسل طويلة بالذهب الوردي من أهم الماركات العالمية لتنتقي منها الموديل الأنسب والأقرب لكِ . 

موديلات سلاسل طويلة بالذهب الوردي من الماركات العالمية 

سلسلة طويلة بالذهب الوردي من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels 

للفتاة صاحبة الأسلوب الجذاب اخترنا لكِ هذا التصميم من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels لسلسلة Magic Alhambra المصممة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً ومرصعة بعرق اللؤلؤ الرمادي ويُمكنك ارتداء هذه السلسة بعدة طرق كموضة التكديس سلسلة طويلة أو قصيرة بلسلسة مزدوجة وهي قطعة قابلة للتحويل وهي مستوحاة من ورقة البرسيم و صُمم مشبك السلسلة كموديل صغير مدموغ بالذهب الوردي و يمكنك ارتداءها مع إطلالة نهارية باللون الأبيض أو الرمادي . 

سلسلة طويلة بالذهب الوردي من ماركة هاري وينستون Harry Winston 

لإطلالة ناعمة تلفت الأنظار للمناسبات الرسمية والسهرات المسائية يُمكنك اختيار هذا التصميم من ماركة هاري وينستون Harry Winston المصممة بالذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً والمستديرة بماسات لامعة على شكل أزهار متداخلة الشكل الهندسي وجاءت السلسلة مرصعة بترتيب فريد من فصوص الألماس البراقة مع حجر واحد من الكريستال الشفاف و يُمكنكِ اعتمادها مع إطلالة مسائية بدرجات اللون الأزرق الباستيل.  

سلسلة طويلة بالذهب الوردي من علامة بوشرون Boucheron

قدمت علامة بوشرون Boucheron العديد من التصاميم الراقية للمجوهرات العصرية ومن بينهم  السلاسل الطويلة موضة صيف 2021 ، وقد أعجبتنا هذه السلسلة من مجموعة Serpent Boheme المصممة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً المرصعة بتصميم الكمثري من عرق اللؤلؤ الأبيض وتتميز هذه السلسلة بجاذبيتها ويُمكنك تنسيقها مع إطلالة نهارية بدرجات اللون الزهري . 
سلسلة طويلة بالذهب الوردي من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co 

إذا كنتِ تبحثين عن سلسلة ناعمة طويلة تناسب إطلالتك المسائية يُمكنك الإستعانة بهذا التصميم من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co لسلسلة مصممة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً وهي مستوحاة من مزيج فريد وتألق ليخلق إطلالة رومانسية وهي مرصعة بالألماس الأبيض على شكل كمثري صغيرة ، ويُمكنك اعتماد هذه السلسلة مع إطلالة بدرجات اللون الأصفر الباستيل أو الأوف وايت . 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي