تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس لصيف 2021

2021-08-19

إنَّ اختيار تسريحة شعر ناعمة وجذّابة ليس بالأمر السهل. خاصة إذا كنت أخت العروس. فهذا يتطلب إطلالة كاملة ومميزة ومختلفة، من تسريحة الشعر إلى المكياج والفستان. نستعرض لك أفكار تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس لصيف 2021، ستزيد من رونق مظهرك تماماً.

أجمل موديلات تسريحات شعر بسيطة لأخت العروس لصيف 2021

هي واحدة من أفضل تسريحات الشعر التي يمكن إعتمادها في حفل زفاف أختك، تسريحة شعر مميزة، وستمنحك مظهراً حالماً وجذاباً، كما أنها مريحة للغاية وأنيقة في نفس الوقت. وننصحك بتزيينها بمشابك الشعر المرصعة باللؤلؤ الناعمة لتتألقي بإطلالة تخطف الأنظار.

تسريحات شعر نصف مرفوعة لأخت العروس

ما رأيك في هذه التسريحة التي تعد من أبرز اتجاهات تسريحات الشعر لصيف 2021. تضفي هذه التسريحة مظهر عصري كما أنه يسهل تصفيفها. وهي مثالية لجميع أطوال الشعر. وننصحك بإعتماد الغرّة الجانبية غير المتساوية لتحديد إطار الوجه بشكل جميل. ولإضافة لمسة مميزة وحالمة إلى مظهرك، زيني شعرك بتلات الورد الرقيقة.

تسريحات الشعر المموجة لأخت العروس

ستبدو هذه التسريحة أنيقة ببساطتها ورائعة مع الشعر الطويل والقصير على حدّ سواء. إنها فكرة أنيقة جداً لأخت العروس. كما لا يمكن إنكار الجاذبية التي تضفيها هذه التسريحة على الشعر المتوسط الطول. إنّ طول الشعر الذي يصل إلى مستوى الفكّين رائع للغاية. يتم تمويج الشعر مع غرّة ناعمة بشكل مستقيم وفرق على الجانب، ما يكمّل تسريحتك بأسلوب رائع.

تسريحات الشعر المضفرة
تألقي في هذا اللوك وواكبي أختك بإطلالة راقية في حفل زفافها من خلال إعتماد هذه التسريحة المميزة التي تناسب حفلات الزفاف. ويمكن أن تكون التسريحة جانبية أو مستقيمة. وستبدو رائعة للغاية مع تيجان الزهور التي تحظى بشعبية كبيرة في حفلات الزفاف هذه الأيام.

روتين العناية بالشعر قبل الزفاف

أهمية العناية بالشعر قبل موعد الزفاف

  • إذا أردتِ أن تصبغي شعركِ، فإنّ أفضل توقيت لصبغ الشعر عادةً هو قبل أسبوعين من الزفاف.
  • حاولي قدر المستطاع أن تتجنّبي حرارة السيشوار والفير وألّا تعرّضي شعركِ لهذه الآلات إلّا في المناسبات. 
  • احرصي على الإستحمام بالمياه الباردة حتى تحافظي على صحّة شعركِ. المياه الساخنة تزيل الزيوت الطبيعية والرطوبة من شعركِ، ممّا يجعله جافاً ويؤدي إلى ظهور القشرة، وهذا ما لا تريدينه قبل يومكِ الكبير. 
  • من المفّضل قصّ الشعر قبل 3 أشهر من موعد الزفاف. هذا الأمر يساعد في المحافظة على صحّة الخصلات والتخلّص من الأطراف الضعيفة والمتقصّفة التي تتلف الشعر. 
  • طبقي حمام الزيت لشعرك مرة إلى مرتين في الأسبوع حتى موعد الزفاف، من أجل تغذية الشعر، منع تساقطه، ترطيبه وجعله لامعاً.
  • إهتمّي بشعرك بعناية من خلال تطبيق ماسك الشعر مرّة إلى مرّتين في الأسبوع حتى يحين موعد عرسكِ. اختاري الماسك الطبيعي الذي يتناسب مع نوع شعركِ، من خلال اختيار مكوّنات معيّنة لا تضرّ بخصلاتكِ بل على العكس تزيد من لماعيتها وكثافتها. 
  • قومي بتدليك فروة الرأس بواسطة أصابعكِ. هذه الطريقة تساعد في تعزيز الدورة الدموية وتحسين تغذية فروة الرأس وجذور الشعر ممّا يساهم بالتالي الحصول على شعر صحي.
  • من المهمّ جداً أن تحرصي على تناول كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في زيادة قوة شعركِ والمحافظة على صحّته، كفيتامين أ، فيتامين ب والمعادن المفيدة كالزنك والحديد. من الأغذية الواجب تناولها والتركيز عليها هي البيض، السلمون، اللوز، العدس، البطاطا الحلوة وغيرها.
  • احرصي دائماً على تناول ليترين من المياه على الأقل خلال اليوم. هذه الطريقة، ستزوّد شعركِ بالترطيب اللازم للحد من جفافه وزيادة لمعانه، لتحصلي في نهاية المطاف على شعر جميل يوم زفافكِ. 





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي