أفكار تنسيق الأساور الراقية مع بقية المجوهرات

2021-08-17

تُعد الأساور الراقية من أكثر القطع الأساسية التي تعتمدها النساء في أغلب إطلالتهن سواء النهارية أو المسائية. لذا فقد أبدع المصممون في تصميم الأساور الراقية بإختلاف أنواعها وأشكالها كالذهب الوردي والأصفر والمرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة الملونة؛ وقد اخترنا لكِ مجموعة من موديلات الأساور التي يُمكنك تنسيقها مع بقية المجوهرات الأساسية .
وفي هذا الألبوم جمعت لكِ "سيدتي.نت" أفكار تنسيق الأساور الراقية مع بقية المجوهرات  لكي تتألقي بإطلالة نهارية أو  مسائية مميزة.

أفكار تنسيق الأساور الراقية مع بقية المجوهرات 

سوار راقي بالذهب الوردي والأحجار الملونة من علامة بولغري Bvlgari 

للفتاة صاحبة الأسلوب الناعم لكي تتألقي بإطلالة أنثوية اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة بولغري Bvlgari لسوار Diva's Dream  راقي مصمم من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً المرصع بأحجار كريمة ملونة كالجمشت والتوباز الأزرق والزبرجد والتورمالين الوردي والبروبليت الوردي. وجاء السوار على شكل كمثرى صغيرة مرصّعة بين الأحجار الملونة مع الفراغ التي يمنحها التصميم المخرم لكي يتشابك الشكل الأيقوني للمجموعة مع الأحجار الكريمة الملونة ذات القطع الفاخرة . 

ويُمكنك تنسيق هذا السوار الراقي مع خاتم كبير مرصع بحجر التورمالين الوردي و سلسلة قصيرة وطويلة موضة التكديس بالذهب الوردي المرصّع بالألماس والأحجار الملونة لكي تتناسق مع إطلالة نهارية بدرجات اللون الأزرق الباستيل أو البنفسجي . 

سوار بسلاسل Chain بالذهب من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co 

قدمت دار تيفاني أند كو Tiffany & Co تصاميم عديدة ومتنوعة للأساور المصممة من سلاسل Chain بالذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطاً. وجاء السوار ملفوف بسلاسل وهذا السوار مُريح للمعصم حيث جاء بإبزيم أنيق مطلي بالذهب  ويُمكنك تضييقه أو توسيعه على حسب حجم معصمكِ؛ وصُمم بعرق اللؤلؤ الكبير المنسدل منه باللون الذهبي مع قفل صغير مطلي بالذهب وعليه شعار Tiffany & Co بأسلوب محفور وبارز . 
وننصحكِ باختيار هذا السوار الأنيق مع ساعة يد رفيعة مصممة من الجلد باللون الأبيض وبميناء بارز مرصّع بالألماس و أقراط صغيرة مصممة بالذهب الأصفر على شكل فراشة ومرصّعة بعرق اللؤلؤ الأبيض . 

سوار مفتوح بالذهب الأبيض والألماس من ماركة شانيل Chanel

لإطلالة مسائية جذابة وبراقة مناسبة للحفلات والسهرات الصيفية يُمكنك الإستعانة بهذا التصميم من ماركة شانيل Chanel لسوار مفتوح جذاب مصمم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً وجاء السوار مُتلف بدقة حول المعصم على شكل ريشة بارزة مرصّعة بالألماس اللامع وجاء باقي السوار بفصوص لامعة بالألماس . 

ويُمكن اعتماد هذا السوار الجذاب مع خاتم سوليتير مصمم بالماس وحجر الياقوت الأزرق و قلادة راقية مصممة بالذهب الأبيض و مرصّعة بفصوص من حجر الألماس الشفاف .  

إذا كنتِ تبحثين عن سوار فخم مناسب لحفلات الزفاف ليضفي لمسة أنثوية خاصة على إطلالتكِ يُمكنك الإستعانة بهذا السوار من علامة هاري وينستون Harry Winston المصممم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً وجاء مرصع بأحجار الياقوت المستديرة على شكل كمثري وعشر أحجار من الزبرجد والياقوت الأزرق مع ماسات لامعة على شكل كمثري من أحجار الماس الأبيض . 

وننصحكِ بارتداء هذا السوار الفخم مع أقراط متدلية مصممة من الذهب الأبيض و حجر الياقوت الأزرق مع خاتم مفتوح مرصع بحجر الزبرجد والذهب الأصفر . 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي