اخترنا لكِ ساعات هيرميس Cape Cod Chaîne d’ancre الجديدة

2021-08-16

لإطلالة في غاية الرقي، اخترنا لك اليوم ساعة هيرميس الجديدة Cape Cod Chaîne d’ancre التي تكشف عن جوانب جديدة ثمينة ومتميزة لشخصيتها مُرصعة بالماسات وحجر السَبَج البركاني اللامع obsidian، الساعة التي ظهرت للمرة الأولى في عام 1991 بإبداع Henri d’Origny كانت من المفترض أن تكون ساعة مربعة، لكن بفضل حريته الإبداعية ابتكرها مُربعة لكن في مستطيل تجمع في تفاصيلها الصرامة مع الجرأة. 

تتكوّن علبة ساعات هيرميس Cape Cod من رموز بحرية يُعبّر عنها في حلقتين نصفيتين من "سلاسل المرساة" التي ابتكرها روبرت دوماس في عام 1938 في فكرة مستوحاة من سلاسل القوارب على موانئ كيب كود لتكشف عن مجموعة من اللمسات الخيالية.

تطل علينا ساعات هيرميس Hermès Cape Cod Chaîne d’ancre الجديدة هذا العام بترصيعات الماس منحوتة في حجر السبج الساحر بتركيبته البركانية الزجاجية الرمادية، أو مُغطاة بأسلوب السفع الرملي، مذهبة ومطلية في تلاعب متميز بالمواد والخامات يتأرجح بين التباين والتناغم. 

في الإصدار الأول، تتسم ساعةCape Cod  Chaîne d’ancre بعلبة ثمينة من الذهب الوردي مرصعة بـ52 ماسة، تؤطر ميناء من حجر السَبج فيما تترابط السلاسل بترصيعات مُتلألأة من 181 ماسة، بينما الإصدار الثاني المُصغر يزدان بعلبة فولاذية مُرصعة بالأحجار الكريمة مع ظلال أنثراسيت (الفحم الصلب) للميناء البركاني وسلاسل المرساة المرصعة بالأحجار الكريمة. 

أخيراً، تتميز النسخة الثالثة من الذهب الوردي الصغيرة الحجم والمرصعة بـ46 ماسة بقرصها المصنوع من الذهب المصقول بالرمال والمزين بسلاسل مرساة مرصعة بالأحجار الكريمة.

تقترن ساعاتHermès Cape Cod Chaîne d’ancre بحزام أحادي أو مزدوج من جلد التمساح بلون شانتيلي أو رمادي لؤلئي، تستعرض طرازاتها الجديدة ساعات ودقائق، مغمورة بعقارب رفيعة مطلية بالذهب أو الروديوم.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي