زَيِّنِي إطلالاتك الكاجوال بتصاميم البروش

2021-08-13

يُعَدُّ البروش من المجوهرات الفاخرة العصرية الممزوجة برُوح كلاسيكية راقية تكمل إطلالاتك المختلفة بأسلوب راقٍ وبسيط يمنحك لمسة لافتة بإمكانها أن تغيِّر تفاصيل إطلالتك. واليوم نرصد لك عدة تصاميم للبروش من وحي دور المجوهرات العالمية؛ لتختاري منها التصميم الأنسب لذوقك وأسلوب أزيائك. 
تابعي المزيد:تعرفي على خيار الفاشينيستا من أجمل المجوهرات لموسم الصيف

زَيِّنِي إطلالاتك الكاجوال بتصاميم البروش 

بروش Bananya من غوتشي Gucci 
بلمسة شبابية مفعمة بالحياة، صَمَّمَتْ علامة غوتشي Gucci بروش الهرة المغطاة داخل قشر الموزة بأسلوب ظريف مصنوع من الخرز الزجاجي والترتر بشخصية Bananya، ويدخل في التصميم معدن ناعم مع لمسات نهائية باللون الذهبي المعتّق والبوليستر باللونَين الأصفر والأبيض. 

بروش دبوس من فرساتشي Versace
لتصميم كلاسيكي مناسب لجميع الإطلالات، نختار لكُنَّ بروش الدبوس الناعم من علامة فرساتشي Versace، والمصمم من الطلاء الذهبي اللامع، ويحتوي علامة فرساتشي الشهيرة بأسلوب ناعم وأنيق. 

بروش LV STARLIGHT من لويس فيتون Louis Vuitton 

يُجسد بروش LV Starlight من لويس فيتون Louis Vuitton الإحساس الرائع مع خبرة علامة لويس فيتون العريقة في صناعة المجوهرات، وهو مُصمم من دائرة LV الأيقونية، وتلفّها لمسات الستراس الكريستالية بقطع marquise على شكل العين؛ لتُبرز جماليته بمزجها مع اللون الذهبي، ويُعتبر هذا البروش جزءاً من خط أنيق يتألف من ثلاث قطع متوافقة تُلائم الدار بتصاميم متشابهة. 
بروش اللؤلؤ من شانيل Chanel 
من علامة شانيل Chanel، نختار لكُنَّ بروش ناعماً مصنوعاً من المعدن والراتنج مع الستراس الناعم بأسلوب دائري ملتف ومصقول باللون الذهبي والأشكال البيضاوية من اللؤلؤ مع حبات الكريستال المصممة بدِقَّة عالية، لتضفي المزيد من التألق على إطلالاتك المختلفة. 

بروش على شكل أسد من علامة ديور Dior 
يُصَمَّم هذا البروش بأسلوب بلورات فضية وبيضاء مع حبات اللؤلؤ الزجاجية، ويُعَزَّز التصميم بالفضة الإسترلينية على شكل نجمة بتوقيعات ديور Dior، إلى جانب البلورات البيضاء الموضوعة يدوياً، ويظهر في المنتصف نقش من الزجاج الأزرق على شكل أسد. 

مشبك لاكي أنيمولز أوول من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels
ينصبّ كل اهتمام مجموعة لاكي أنيمولز على الطبيعة المليئة بالفرح والخير، بحيث تصوّر عائلة من الحيوانات الظريفة التي تسعى بكل أنواعها إلى نقل تراث حديقة حيوانات دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels التقليدية من خلال إبداعات مجموعة "لابوتيك" المفعمة بالحيوية والمصممة منذ حقبة الخمسينيات، ومنه ابتكرت مجموعة جديدة من المشابك تجمع بين الذهب وعرق اللؤلؤ والأحجار الكريمة الزينية، ونختار لكُنَّ بروش حيوان البومة المصمم من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ الأبيض وعرق اللؤلؤ الرمادي مع حجر الأونيكس. 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي