ارتدى فستاناً أحمر به نقوش سوداء لكن الكاميرات كشفته.. رجل يتنكر لاجتياز الامتحانات بدلاً من حبيبته

2021-08-05 | منذ 2 شهر

الامتحانات- أرشيفية/ الأناضولقالت مجلة The Times of Africa الهندية، في تقرير نشرته يوم الأربعاء 4 أغسطس/آب 2021، إن طالباً سنغالياً اعتُقِل يوم الإثنين 2 أغسطس/آب 2021، بعدما تنكر في زيّ امرأة ليخوض الامتحانات الثانوية الوطنية نيابةً عن حبيبته.

حيث وُضِع الطالب وحبيبته "قيد الاعتقال مساء الإثنين ". وقال محاميهما، يوم الثلاثاء، إنهما سيُحاكمَان يوم الخميس، 5 أغسطس/آب، بتهمة "الاحتيال في الامتحان".

كان المدعي العام قد أعلن أنَّ "الزوجين سيحاكمان، في 5 أغسطس/آب، بتهمة الاحتيال في الامتحان، والتواطؤ في الاحتيال أمام محكمة ديوربل".

في المقابل فقد كان الطالب، الذي لم يُكشَف عن عمره، قد انتقل إلى ديوربل لإجراء الامتحانات بدلاً من حبيبته، وهي طالبة في مدرسة ثانوية في هذه المدينة، بحسب الادعاء العام.

حيث أظهرت الصور المنشورة على الشبكات الاجتماعية أنه ارتدى فستاناً أحمر به نقوش سوداء، وحجاباً من نفس الألوان وشالاً أسود؛ لخداع المراقبين.

لكن في اليوم الثالث من الامتحانات، خلال اختبار اللغة الإنجليزية، فاجأه المشرفون، الذين لاحظوا، بحسب الصحافة، وجود خطأ في ملابسه. ثم أبلغوا عنه الشرطة التي اعتقلته وصديقته التي كانت تنتظره في نُزل بالمدينة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي