أفكار أطقم مجوهرات مرصعة بالزمرد لإطلالات عروس 2021

2021-08-02

يتميز حجر الزمرد بلونه الأخضر الجذاب، مما يمنح المجوهرات المرصعة به تصاميم راقية وفخمة تلفت الأنظار.

ولأن المجوهرات جزء هام لا يتجزأ من إطلالة كل عروس، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أفكار أطقم مجوهرات مرصعة بالزمرد لإطلالات عروس 2021، لتستوحي منها طقمكِ المفضل في زفافكِ.

أفكار أطقم مجوهرات مرصعة بالزمرد لإطلالات عروس 2021

طقم من الألماس والزمرد من بولغري Bvlgari

لإطلالة ناعمة وهادئة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الراقي من ماركة بولغري Bvlgari، لطقم مكون من عقد ديفاز دريم المُصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، جاء مفتوحًا ومرصعًا بحجر زمرد على شكل كمثري، حيث صُمم الزمرد بقطع لامع مستدير بوزن 1.77 قيراطاً، مع ألماس مستدير بقطع لامع وألماس مرصوف بوزن إجمالي 0.86 قيراطاً.

ولتكملي إطلالتك بهذا الطقم الجذاب، أضيفي إليه هذه الأقراط الأنيقة، المُصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، والمرصعة بأحجار الزمرد على شكل إجاصة وماسات مرصوفة بقطع لامع مستدير.

طقم من الألماس والزمرد من كارتييه Cartier

إذا كنت تبحثين عن طقم مجوهرات من الألماس والزمرد لإطلالة أكثر جاذبية، يُمكنكِ الاستعانة بهذه الأقراط من ماركة كارتييه Cartier، المُصممة من البلاتين، ومُرصعة بحجرين زمرد مستطيلَي الشكل بوزن 6.90 قيراطًا مع الالماس بقطع مستطيل بوزن 0.70 قيراط، إضافة إلى ماسة مقطوعة بشكل متدرج، وأونيكس، وألماس بريانت.

ويُمكن تنسيق هذه الأقراط مع قلادة من البلاتين، جاءت مرصعة بحجر من الزمرد بتصميم قطعة السكر، بوزن 26.28 قيراطًا مع 6 ماسات سداسية الشكل بوزن إجمالي 3.55 قيراطًا.

طقم من الألماس والزمرد من شوميه Chaumet

قدمت ماركة شوميه Chaumet العديد من تصاميم مجوهرات العروس الراقية والجذابة لأطقم مجوهرات من الألماس والزمرد لعروس 2021، أعجبنا منها هذا التصميم لطقم Joséphine Aigrette  Impériale المُصمم من الذهب الأبيض، جاء مرصعاً بألماس بقطع بريانت، مع  21 ماسة قطع بريانت بوزن حوالي 0.50 قيراط لكل منها، وحجر زمرد على شكل كمثرى بوزن حوالي 2 قيراط.

ويمكن تنسيق هذه القلادة الفخمة، مع تاج عروس من شوميه Chaumet، صُمم من البلاتين والذهب الأبيض، وجاء مرصعاً بألماس بقطع بريانت، مع حجر من الزمرد بتصميم كمثري، بوزن حوالي 3 قيراط.

ولأن الخاتم يُعد جزءاً أساسياً في مجوهرات العروس يوم الزفاف، يُمكن تنسيق هذا الخاتم الأنيق من نفس المجموعة الفاخرة من شوميه Chaumet، صُمم من البلاتين، المرصع بالألماس والزمرد على شكل كمثرى بوزن 2.56 قيراط.

طقم من الألماس والزمرد من دار معوض Mouawad

لتصميم أكثر جاذبية وفخامة يلفت الأنظار إلى إطلالتك الفاخرة في ليلة زفافكِ، يمكن الاستعانة بهذا الطقم الراقي، من دار معوض Mouawad، والذي جاء مرصعاً بأحجار الزمرد الرائعة التي تزن 30.56 قيراط، تتخللها أحجار ألماس يبلغ مجموعها 35.23 قيراط، في تصميم الأزهار الرائع.

وصُنعت كل قطعة في هذا الطقم ببراعة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا لإعطاء قيمة وتألق للماس والزمرد.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي