المرأة برج السرطان وصفاتها الايجابية

2021-08-01 | منذ 2 شهر

المرأة برج السرطان، تجمع في شخصيتها العديد من الصفات الإيجابية، ما يجعلها مميزة بين سائر الأبراج. فما هي هذه السمات؟! اكتشفيها مع "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

مميزات المرأة السرطان

إذا كنت قد ولدت بين 21 يونيو و 22 يوليو، فإنَّ برجك هو السرطان، والذي يمثله السلطعون ويتحكّم به كوكب القمر. المرأة السرطان هي عذراء القمر. ترتبط روحها بالفطرة بأسرار وسحر الجرم السماوي المضيء الذي يحكم المد والجزر.

المرأة السرطان عاطفية، وبديهية للغاية، فضلاً عن أنها حساسة جداً. يمكن للمرأة السرطان أن تكون في حالة تأهب وحذر في البداية، ولكن بمجرد أن تكسب ثقتها وتجعلها تشعر بالدفء تجاهك، ستكون رفيقة مخلصة مدى الحياة. ومع ذلك، إذا تمّ خيانة ثقتها، فسوف تنفصل عنك بشكل دائم ولن تتحدث باسمك مرة أخرى. تُفضل الروابط القوية والمتينة المبنية على الثقة. تمتلك شخصية قيادية، قوية مخفية بسهولة تحت هدوء وبرودة المظهر الخارجي. هي برج غامض، مليئ بالتناقضات، تُريد الأمان والثقة والراحة ولكنها تسعى وراء مغامرة جديدة. مزاجية وتحتاج إلى دعم وتشجيع مستمر أكثر من أي برج آخر.

4 سمات تميّز المرأة السرطان

مخلصة: يمكن القول إن واحدة من أكثر سمات المرأة السرطان جديرة بالملاحظة هي ولائها الشديد. ومع ذلك، فإن اكتساب ثقتها بشكل كامل يستغرق وقتاً طويلاً. ستفعل كل ما يلزم لمساعدة من تُحبه. إنَّ قدرتها القوية على التعاطف مع الآخرين هي جزئياً ما يجعلها من أكثر الأبراج تكريساً.

تحمي من تُحب: بالإضافة إلى كونها مخلصة، فإنها تحمي أحبائها بشكل غير عادي، وأحياناً حتى للخطأ. إنها تعتز بشدة بالعائلة والأصدقاء المقربين وغالباً ما تبذل قصارى جهدها لحماية أحبائها، بغض النظر عن التكلفة.

قوة الحدس: الحدس هو سمة رئيسية أخرى للمرأة السرطان. تميل إلى الاعتماد على حدسها أكثر من اعتمادها على حسها العملي أو العقلاني في الحكم؛ هذا بسبب حالتها العاطفية الشديدة والقدرة على اكتشاف التغيرات العاطفية بسهولة لدى الآخرين. هذه هي المهارة التي تستخدمها المرأة السرطان لتجنب خداع الآخرين ومنحهم شعوراً أفضل بالأمان. يمكنها اتخاذ القرارات بسرعة وفعالية على حد سواء بناءً على حدسها، وهي قوة فريدة من نوعها لها. علاوة على ذلك، فإن هذا الحدس يجعلها لا تحب الأشياء المزيفة أو القسرية، مثل الأحاديث الصغيرة والأكاذيب البيضاء.

العناية والاهتمام: تُعرف المرأة السرطان بطبيعتها اللطيفة وهي امتداد لشخصيتها العاطفية بطبيعتها.

نقاط القوة للمرأة السرطان

  • تتصف المرأة السرطان بأنها إنسانة ذكية وذاكرتها قوية، طموحاتها كبيرة جداً. تمتلك الإرادة والتصميم، والمثابرة، صاحبة إرادة قوية وتصر دائماً على تحقيق أهدافها كما تُجيد الإستفادة من الظروف وتطويعها لصالحها.
  • تُجيد المرأة السرطان وضع الخطط التي تنظم أمور العمل كما تتميز بالنظام والدقة وتُراعي كافة التفاصيل أياً كانت صغيرة أو كبيرة وهو ما يضمن لها تحقيق النجاح.
  • تميل المرأة السرطان إلى إتخاذ كافة الإحتياطات والتدابير قبل الشروع في عمل جديد أو الدخول في أمر ما.
  • تقوم المرأة السرطان بدراسة المعطيات المتاحة والنتائج المحتملة لتلاشي الوقوع في الخطأ.
  • تتميز المرأة السرطان بالحدس القوي ويمكنها توقع بعض الأحداث قبل وقوعها.
  • تمتلك المرأة السرطان قدرات إبداعية كبيرة، فهي تُضيف لمستها المميزة على كل عمل تُشارك فيه، ولديها القدرة على التنظيم والموازنة بين إمكانياتها ومتطلباتها ورغباتها.


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




كاريكاتير

إستطلاعات الرأي