صدور عدد يوليو 2021 من مجلة العربي الأمريكي اليوم

2021-07-31 | منذ 2 شهر

ديترويت ، ميتشغان ( الولايات المتحدة ) - الأمة برس - صدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث في ديربورن – ديربورن - ميتشغان في الولايات المتحدة، العدد 103 من مجلة "العربي الأمريكي يوليو 2021، وتضمن العدد العديد من المواد الصُحافية والمواضيع الشاملة والمتنوعة في مجالات مختلفة باللغتين العربية والانجليزية.

وتناولت المجلة في عددها الجديد اخبار وتقارير حول الأوضاع في أمريكا، حيث نشرت المجلة اخبار حول احتفال أمريكا بعيد الاستقلال وخبر دعوة الرئيس جو بايدن لتحقيق شجاع باقتحام الكونغرس، بالإضافة الى خبر هجوم إلكتروني واسع النطاق يطاول شركات في الولايات المتحدة وخارجها.

وتضمنت المجلة، في طياتها اخبار الحراك السياسي في الشرق الاوسط والعالم العربي، من خلال عدد من الاخبار والتقارير، منها خبر رئيس الوزراء العراقي يوسّع مهام جهاز مكافحة الإرهاب، وخبر الأزمة الاقتصادية تدفع لبنان إلى إلغاء امتحانات الشهادة المتوسطة، كما تضمن المجلة خبر موافقة البرلمان المصري نهائيا على قانون فصل الموظفين التابعين للإخوان المسلمين، بالإضافة الى اخبار الأوضاع في اليمن والخليج العربي.

وفي ملف اخبار العالم تناولت المجلة عددا من الاخبار والتقارير، حيث نشرت خبر تعرض رئيس جنوب أفريقيا للسرقة على الهواء مباشرة، وخبر أبقار تنشأ على وقع الموسيقى الكلاسيكية في الدنمارك، بالإضافة الى خبر حول الأرقام الصادمة لعدد المهاجرين الذين ينتظرون اللجوء إلى بريطانيا.

كما تضمن العدد الجديد من المجلة اخبار الصحافة العالمية، بالإضافة الى اخبار وتقارير سياسية متنوعة وكذا اخبار عرب أمريكا واخبار الاقتصاد واخبار السيارات بالإضافة الى مقالات الرأي، وتناولت المجلة في طياتها اخبار وتقارير صحية وطبية وثقافية وحقوق وحريات واخبار العلوم والفضاء واخبار التعليم وغيرها من الاخبار الجديدة التي تضمنها العدد.

يشار إلى أن مجلة "العربي الأمريكي اليوم " تصدر عن المركز العربي الأمريكي للإعلام والثقافة والتراث ديربورن – ميتشغان – الولايات المتحدة، وهي شهرية تعنى بالسياسة والثقافة ومختلف الفنون الصحافية، يرأس تحريرها الزميل الأديب والاعلامي اليمني الامريكي عبد الناصر مجلي.

 

رابط المجلة:

https://www.arabamericantoday.net/



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي