توقعات الأبراج للأسبوع الأول من أغسطس 2021

2021-07-28 | منذ 2 شهر

أحداث ومفاجآت غير متوقعة، يحملها الأسبوع الأول من شهر أغسطس/آب 2021 للأبراج على شتى الأصعدة. 

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من أغسطس/آب 2021

برج الحمل:

العمل: "الشمس" و"عطارد" في وضع داعم ويدفعانك للمعرفة مما يساعدك على التطور.. تتيسر أعمالك وتدير الماديات بحكمة وتبرز مواهبك.
الحب: في الحياة العاطفية والاجتماعية والعائلية، تتفهم المشاعر الخافية لدى الطرف الآخر، وتميل للانفتاح والالتقاء بالبعض، فقط من الأربعاء للجمعة: كن صبورا، وتأنَّ في قراراتك وردود أفعالك.. قد تتأخر مطالبك فلا تتذمر. من المهم أيضا أن تعتمد اللباقة، وإذا كنت متزوجاً تجنب الصدام.

برج الثور:

العمل: "المريخ" يمنحك إصرارا في العمل. تعتني بإدارة أعمالك وما تملك من مال وتحسن استغلال المعطيات.. تميل للاجتهاد وتصل لمعلومات تفيدك.
الحب: تملُك كل الأدوات التي تجعلك مبهراً ومؤثراً في الآخر، لكن اجتماعياً وعائلياً "الشمس" و"عطارد" معاكسان وقد تميل للتمرد وترفض سيطرة البعض، أيضاً من السبت للإثنين: اعتنِ بصحتك ولا تتسرّع في حكمك على الأمور وعليك أن تتعامل بلباقة في المواقف المتوترة.

برج الجوزاء:

العمل: رغم الضغوط، "الشمس" و"عطارد" في منزل العلاقات يمنحانك وقتاً مناسباً لتحقيق مكاسب مهنية ومالية.. تنتهج أسلوباً جديداً، وتشارك بأفكار مبهرة، وتتوافر لك وسائل التقدم. تستطيع أيضاً أن تعمق صلاتك بمن حولك.
الحب: حاول أن تحافظ على هدوء أعصابك مهما شعرت بالاستفزاز. أيضاً من الإثنين للأربعاء: لا تهمل صحتك ولا تتعجّل شيئاً، وتجنّب الصدام مع المحيطين بك.

برج السرطان:

العمل: هذا الأسبوع.. انتبه في خطواتك المهنية وفي حساباتك المالية ولا تغامر. ومع ذلك تتمتع يومي الثلاثاء والأربعاء باليقظة الذهنية، وسرعة البديهة، وهما العاملان الرئيسيان لنجاحك في هذين اليومين.
الحب: تمنحك "فينوس" حظاً وفيراً معظم الوقت، وتساعدك على إقامة علاقات راسخة. تتصرّف بحكمة واقتدار وتتخذ قرارات سليمة، وتقضي أوقات رائعة مع محبينك. أيضاً في الحياة العائلية كن متسامحاً خاصة يومي الخميس والجمعة.

برج الأسد:

العمل: "الشمس" و"عطارد" ببرجك يمنحانك نشاطاً وحضوراً أخاذاً، ويدفعانك للعمل والتطور. تستطيع أن تتحمل مسئولياتك المهنية على أفضل وجه، وتقوم بخيارات جيدة. كن هادئاً أمام العقبات وانتبه لحقوقك.
الحب: تبدو أكثر سحراً ورومانسية، وتتعامل بالحب والود أينما كنت، فقط الثلاثاء والأربعاء تريث؛ تفادياً لحدوث أي خسائر. وكن مستعداً للتفاهم مع المحيطين بك من الأهل والأقارب والأصحاب.

برج العذراء:

العمل: "المريخ" ببرجك يمنحك وقتاً مناسباً لملاحقة أهدافك وتحقيق إنجاز مُهم، وقد تجد دعماً ممن حولك، بشرط عليك أن تهتم بصحتك وبتنظيم جهودك، والتزم بالصواب مهما كانت المغريات. تمهّل في الرد، ولا تعلن خططك.
الحب: "فينوس" ببرجك تجعلك مبهراً وتمنحك فترة مثمرة لتوطيد صداقات وللاقتراب من الأحباب، فقط الزم الكتمان طوال الوقت. من السبت للإثنين وأيضاً الخميس والجمعة: كن عادلاً ولبقاً وقاوم ميلك للتمرّد.

برج الميزان:

العمل: تتحسّن الأحوال مهنياً وتجد لديك نظرة أشمل. تجذبك طموحات مختلفة، وتحصل على ما تريد بمنتهى الهدوء.
الحب: تبدو متفائلاً ومتسامحاً وممتلئاً بالمشاعر الإيجابية وتتواصل بحب وتلفت الأنظار، فقط يجب أن تتروى في كلامك ووعودك طوال الوقت، ولا تستسلم للتعنت، وقاوم رغبتك في فرض آرائك. عليك أيضا أن تنظم جهودك وأولوياتك ولا تبعثر طاقتك .يطالبك الفلك بالتحفظ، وعدم إظهار عصبيتك وتجنّب التعالي.

برج العقرب:

العمل: "الشمس" و"عطارد" في وضع معاكس وقد يضعان العقبات المهنية في طريقك. من السبت للإثنين: رتب أولوياتك وأفكارك لتقاوم التشتت، والخميس والجمعة اعمل في صمت، وابتعد عن الفخر بنفسك. راهن على الثلاثاء والأربعاء لتنجز أعمال عالقة وتكتسب خبرات قيّمة.
الحب: "فينوس" بمنزل الأصدقاء تمنحك مشاعر إيجابية، وتعدك بقضاء أوقات عذبة مع من تحب، فقط اجتماعياً حافظ على تماسكك ولا تستسلم للاستفزاز.

برج القوس:

العمل: رغم الضغوط المهنية والتشوّش العاطفي، يمكنك هذا الأسبوع أن تحقق نجاحات وتسعد بوقتك. تبدو ساحراً، وقد تجمعك بالجميع نشاطات ممتعة. "الشمس" و"عطارد" بمنزل الحظ يمنحانك روح تفاؤل وثقة، والوقت مناسب لتتخذ قرارات صائبة، وتركز جيداً على شؤونك المالية، وتلتقط الفرص.
الحب: تبدو متألقاً وجذاباً وتعيش حياة اجتماعية حافلة وتكسب الإعجاب ببساطة، فقط الثلاثاء والأربعاء: عليك أن تضاعف تركيزك لتحمي نفسك من الوقوع في أخطاء.

برج الجدي:

العمل: السبت والثلاثاء والأربعاء تبدو في حالة مزاجية أفضل، فتتجه بثقة نحو أهدافك وتبدو مقنعاً. فقط الأحد والإثنين: قد تبدو مشتت الذهن وعليك أن تتأنى، ولا تغامر مالياً واعتن بخطواتك المهنية، أما الخميس والجمعة: فعليك بالحفاظ على الهدوء أمام المستجدات، ولا تتورط بالدخول في مناقشات مستفزة مع الجميع.
الحب: تتمتع بصورة رائعة لدى الآخر، واجتماعياً تعقد صداقات قوية.

برج الدلو:

العمل: راجع جيداً الأمور القانونية وحافظ أيضاً على حقوقك، ولا تعلن عن أفكارك والتزم بالسرية. رغم الضغوط يمكنك يوم الثلاثاء والخميس والجمعة أن تركّز على دائرة أعمالك ويتفتق ذهنك عن أفكار مربحة.
الحب: "الشمس" و"عطارد" بمواجهة برجك يدفعانك للانفعال سريعاً على كل الأصعدة، عليك بدراسة أقوالك قبل التفوه بها خاصة إذا كنت متزوجاً، ويجب أن تتحكّم طوال الوقت في عصبيتك.

برج الحوت:

العمل: "فينوس" و"المريخ" بمواجهة برجك. الوقت غير مناسب للمغامرة على كل الأصعدة، وعليك ألا تظهر تذمراً إذا مضت الأمور ببطء خاصة من الأحد للأربعاء. كن حذراً في توقيع الأوراق والعقود.
الحب: احذر المشادات وتصعيد المواقف مع المحيطين بك، ومع ذلك راهن على السبت والخميس والجمعة لتستفيد مما هو متاح أمامك من فرص في هذا الوقت. اهتم بصحتك وسلامتك، ولا تبدد طاقتك، وابتعد عن الزهو.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي