ALEXANDER MCQUEEN من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022

2021-07-28 | منذ 2 شهر

تقدم دار Alexander McQueen مجموعتها الجديدة من أزياء الرجال لموسم ربيع وصيف 2022، تتضمن الإطلالات التالية:

الإطلالة 01

تتكون من سترة بقصة مفردة عند الصدر مع أكمام مزينة بسحابات فضية، وسروال من الصوف الأسود يضيق نحو الأسفل ومزين بسحاب فضي.

الإطلالة 02

تأتي مكونة من كنزة من قطن الجيرسي الأبيض مزينة برسم وليام بليك، باللون الأسود مع سروال من الصوف الأسود يضيق نحو الأسفل، ومزين بسحاب فضي.

 الإطلالة 03

وتتكون من سترة بقصة مفردة عند الصدر مع طيّة أمامية بسحاب فضي، مع سروال من الصوف الوردي يضيق نحو الأسفل، ومزين بسحاب فضي.

الإطلالة 04

تأتي هذه الإطلالة من معطف من صوف سكوبا باللون العاجي بقصة مفردة عند الصدر مع طيّة أمامية، وخلفية بسحاب فضي مع سروال من الصوف باللون العاجي يضيق نحو الأسفل، ومزين بسحاب فضي.

الإطلالة 05

 أما هذه الإطلالة فتتكون من كنزة من الصوف المقلّم باللون الأسود والعاجي بياقة مزينة بسحاب فضي وتطريز ماكوين باللون الذهبي مع سروال من الجلد الأسود بثنية في الأسفل.

 

الإطلالة 06

 

تتكون من معطف بقصة مفردة عند الصدر مزين برسومات وليام بليك المستوحاة من أعمال دانتي مع سروال ضيق من الصوف باللون العاجي.

الإطلالة 07

تأتي بسترة بقصة مزدوجة عند الصدر مع طبعات كبيرة، وسروال صوف باللون الأزرق بقصة واسعة تضيق نحو الأسفل لتنتهي بثنيتين. 

الإطلالة 08

تتكون من سترة بقصة مفردة عند الصدر من الصوف المزين بطبعة وليام بليك المستوحاة من أعمال دانتي، مع قميص من الحرير مزين بذات الطبعة، وسروال ضيق من الصوف مزين بالطبعة نفسها.

 

الأحذية

أما أحذية "تريد سليم" فتأتي بالجلد الأسود اللامع مع أحذية رياضية من الجلد الأبيض.

المجوهرات

أما تشكيلة مجوهرات Alexander McQueen فهي مكونة من أقراط وقلائد وخواتم مزينة بقطع من الفضة المعتّقة، وأساور بسلاسل من الفضة المعتقة، مع قلائد بشكل سلاسل مكتنزة من الفضة المعتّقة.

بالإضافة إلى أقراط بنمط بحري وخواتم من الأصداف والمرجان وقلائد بشكل صدفة وصفارة من الفضة المعتّقة، مع خواتم مزدوجة ومنقوشة من الفضة المعتّقة والذهب المعتّق.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي