جمل المجوهرات لتتألقي في العيد بالذهب والماس اللامع

2021-07-20

لا شكّ في أن أكثر ما يمكن إسعاد قلب المرأة هو المجوهرات، فكيف لو كانت من أجل عيد الأضحى 2021؟

 مع حلول العيد الذي نتمنّى أن يحمل لك ولكل امرأةٍ عربية أفضل التمنّيات والسلام والصحّة وزوال هذه الجائحة التي غيّرت في الكثير من تفاصيل حياتنا، لا يمكن أن يمرّ هذا اليوم مرور الكرام، لذا اخترنا الأنسب والأجمل من تصاميم المجوهرات لتتزيّني بها في سهرات العيد القادمة مع عائلتك وصديقاتك. 

مجوهرات عيد الأضحى لا يمكن أن تكون عادية، لذا كان خيارنا التصاميم التي تتّسم بالكثير من العصرية وتظهر فيها الحرفية والدقّة في الترصيعات التي تسرق الأنظار منذ اللحظة الأولى. 

مجوهرات تيفاني 

تتنوّع خيارات الهدايا من TIFFANY&CO  بين التصاميم الكلاسيكية من تشكيلة Tiffany T1 الشهيرة ومجوهرات العلامة المتميّزة، وهذا سيجعلك تحصلين على ما يناسبك في العيد لإضفاء المزيد من التألق على احتفالية هذا العام أو أكثر من ذلك لتغني خزانة مجوهراتك. 
من أبرز قطع تشكيلاتTiffany T1 وHardWear Tiffany و Atlas X و Tiffany T True يمكن أن تعتمدي لنفسك أو لصديقتك المقرّبة ما يُعجبك وتحصلي عليها في الوقت المناسب. 

مجوهرات AKILLIS

من أجل عيد الأضحى 2021، نقدّم لك مجموعةBang Bang من علامة AKILLIS المستوحاة من الرصاص، التي تنبض بروح الروك أند رول وبأناقة صادمة وجريئة. 
تعانق الأساور المعصم فيما يُزيّن عقد التشوكر العنق كسلاح يأسر الناظر ويُحذّره من الاقتراب في نفس الوقت. ظهرت هذه الرصاصة الأنيقة لأول مرة في مجموعةBang Bang معلّقة على سلاسل، وها هي اليوم متوفّرة كأساور مرنة وعقد تشوكر مصمّمة من الذهب الوردي أو الذهب الأبيض، وبعضها مرصّع بالألماس الأسود أو الأبيض.

مجوهراتAURATE 

هذا وقد لمسنا الكثير من البساطة والنعومة في تصاميم مجوهرات AURATE باللون الذهبي التي لن تفارق إطلالتك بعد اليوم وليس فقط في العيد. 
أجمل ما في هذه المجوهرات أنها تتماشى مع أحدث الصيحات التي طرحتها دور الأزياء على المنصّات، كما أنها من الـ must-haves التي لا بدّ من أن نجدها في خزانة مجوهراتك تماماً مثل أقراط الأذن الدائرية أو الخواتم العريضة الذهبية التي يمكن أن تعتمديها بستايل الـLayering.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي