موديلات ساعات ذهب مرصّعة بعرق اللؤلؤ تليق بعروس 2021

2021-07-17 | منذ 2 شهر

تُفضل العروس اختيار الساعات المرصّعة بعرق اللؤلؤ لأنها تُعد من الساعات الفاخرة التي تضفي رونقاً ساحراً في حفل زفافها. ولأن الكثيرات يلجأن لاعتماد الساعات والمجوهرات الراقية ذات التصاميم الأنثوية، تنافس أشهر المصممون على تقديم أفخم الساعات بعرق اللؤلؤ، لذا فقد اخترنا لكُنُّ عدة تصاميم من دور المجوهرات العالمية لكي تليق بكِ وبإطلالتكِ الناعمة .

وفي هذا الألبوم جمعنا لكِ أجمل موديلات ساعات فاخرة ذهب مرصّعة بعرق اللؤلؤ تليق بعروس 2021.

موديلات ساعات ذهب مرصّعة بعرق اللؤلؤ تليق بعروس 2021

ساعة يد ذهب مرصّعة بعرق اللؤلؤ تليق بالعروس من علامة بوشرون Boucheron

 

للعروس صاحبة الأسلوب الناعم والبسيط والتي تُفضل اعتماد قطع الساعات خاصة المرصّعة باللؤلؤ لذا أخترنا لكِ هذه الساعة الراقية من علامة بوشرون Boucheron المصنوعة من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطاً المرصع بالألماس اللامع بأحجام مختلفة مع اللؤلؤ الذهبي  وهي ساعة ذات طابع ذهبي تجمع بين الأناقة والبساطة في ذات الوقت لكي تكمل إطلالتكِ الجذابة مع الفستان الدانتيل ،وجاء السوار مرن مع وجه الساعة المرصّع من عرق اللؤلؤ الأبيض مع أربع أحجار من الألماس مستديرة لامعة فهو يعطي الساعة مظهراً راقي .

وننصحكِ بإختيار هذه الساعة الرائعة مع مجوهرات ناعمة مثل تاج رفيع مرصّع بالماس اللامع وأقراط متدلية صغيرة من اللؤلؤ وتتناسب هذه المجوهرات مع  فستان طويل مصمم من الدانتيل والشيفون المطرّز وطرحة قصيرة مرصّعة بعرق اللؤلؤ الأبيض وصندل بكعب عالٍ باللون الأوف وايت .

ساعة يد ذهب مرصّعة بعرق اللؤلؤ تليق بالعروس من ماركة بياجيه Piaget

قدمت ماركة بياجيه Piaget ساعات عديدة جذابة ومجوهرات أنيقة لتتناسب مع العروس في حفل زفافها. وقد أعجبتنا هذه الساعة الفاخرة المصممة من علبة من الذهب والماس عيار ١٨ قيراطاً وجاءت ميناء الساعة بارزة بأسلوب أنثوي راقي من عرق اللؤلؤ وصمم السوار من زخرفة قصر من الذهب الوردي وتتميز هذه الساعة بعرق اللؤلؤ الأبيض بتجمع صفين من الماس ،ويلتف هذا النسيج المصنوع من الذهب الوردي الرقيق والخفيف بشكل لا يضاهي حول المعصم مثل شريط من الحرير الخام .

ويُمكن تنسيق هذه الساعة مع قلادة ناعمة من الذهب الوردي والماس وخاتم مفتوح من عرق اللؤلؤ والماس اللامع لكي يتناسب مع فستان مصمم من الكريب الأبيض ومرصع بعرق اللؤلؤ والكريستال الشفاف .

ساعة يد ذهب مرصّعة بعرق اللؤلؤ تليق بالعروس من دار شانيل Chanel

 

لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية يُمكنك الإستعانة بهذه الساعة من دار شانيل Chanel المصممة من نحاس مطلي بالذهب عيار ١٨ قيراطاً ، بينما جاءت الساعة بسوار مرصّع من عرق اللؤلؤ الأبيض. وصُنع تاج الساعة بتصميم هندسي كلاسيكي على شكل مربع من علبة من الذهب الأصفر مع إبزيم مطلي بالنحاس وتعتبر هذه الساعة موديل حديث قدمته دار شانيل خاصة للعروس التي تعشق اعتماد المجوهرات المرصّعة باللألئ في حفل زفافها .

وننصحكِ بإكتفاء هذه الساعة المميزة مع أقراط طويلة من الذهب الوردي واللؤلؤ لكي تتألقي به مع جمبسوت مرصّعة بالخرز والأحجار الكريمة باللون الأوف وايت وحذاء بكعب عال باللون الأبيض اللامع .

ساعة يد ذهب مرصّعة بعرق اللؤلؤ تليق بالعروس من علامة هاري وينستون Harry Winston

لاقت الساعات المرصّعة بعرق اللؤلؤ رواجاً كبيراً خلال الأونة الأخيرة  لذا فضلته النساء ليبقي هو القطعة المميزة التي تضفي لمسة جذابة وتليق بالعروس. لذا فقد أعجتنا هذه الساعة من علامة هاري وينستون Harry Winston المصممة من الذهب عيار ١٨ قيراطاً وتعد هذه الساعة من الطراز الكلاسيكي الخاص بضوء الثمين وعرق اللؤلؤ الطبيعي ، وصُمم ميناء الساعة بأسلوب بارز مرصع من اللؤلؤ الأبيض بشكل مستدير مع السوار المرصع بالكامل بالماس اللامع .

ويُمكنك اعتماد هذه الساعة مع سوار مرصع بالكامل من حبات اللؤلؤ الأبيض وقلادة مصممة من الذهب الأبيض والماس اللامع لتليق مع فستان قصير من الساتان باللون الأوف وايت وطرحة طويلة مرصّعة من الخرز الأبيض مع حذاء باللون الذهبي .



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




كاريكاتير

إستطلاعات الرأي