حقائق لا تعرفونها عن المرأة برج الأسد

2021-07-16 | منذ 2 شهر

برج الأسد، وخصوصًا المرأة الأسد، تجمع في صفاتها التناقض، ما يجعلها من أكثر الأبراج تميزًا، هذا بالإضافة الى العديد من الصفات التي تتسم بها لتكون فعلًا "ملكة الغابة" كما يُطلق عليها. ولكن، هناك حقائق مثيرة حول المرأة الأسد قد تذهلكم معرفتها التي سيطعلك عليها "سيدتي.نت" وفق الآتي:

المرأة الأسد وكل ما تحتاجون معرفته عنها

 
  • العنصر: النار
  • الألون المفضلة: الذهبي، الأصفر، البرتقالي.
  • اليوم المفضل: الأحد.
  • الأبراج التي تتوافق معها: الدلو والجوزاء.
  • أرقام الحظ: ١،٣، ١٠، ١٩.

إليك، ما يجب معرفته حول المرأة برج الأسد:

  • تُحافظ المرأة الأسد على صورة ثابتة في جميع المواقف، مهما كانت آلامها ومخاوفها من الداخل.
  • تزعجها الانتقادات، ولكنها تُرحّب ضمنيًا بها للاستفادة منها رغم أنها تُظهر عدم التأثر.
  • مستمعة جيدة للآخرين ولا تترّدد في تقديم المشورة والنصائح.
  • تكره الأسد التحدث عن الأشياء التي لا تهمها أو تعنيها.
  • خُلقت المرأة الأسد ليعيش الحب قبل كل شيء.
  • تحكم المرأة الأسد على الآخرين من مدى ثقافتهم الكلامية ومظهرهم الخارجي.
  • تُطارد المرأة الأسد أكاذيب الآخرين وتستمتع باكتشاف تناقضاتهم ومصادفتهم بها..
  • تتوقّع جيدًا ما يمكن أن يفعله الآخرين، فإذا أخفقوا، تسامحهم.
  • لا تسمح المرأة الأسد لغيرها أن يقرر ما ينبغي عليها فعله.
  • المرأة الأسد مستعدّة للحصول على أي شيء من دون اللجوء الى مساعدة الآخرين.

المرأة الأسد وصفاتها العامة

تتسم مولودة برج الأسد بأنها شخصية اجتماعية، وموهبة خيالية بالتواصل مع الآخرين. ما يجعلها تبرع في المناصب القيادية؛ إذ الخضوع لسلطة الآخرين لا تتناسب إطلاقًا مع شخصيتها. ثقتها بنفسها كبيرة ولا تسمح التشكيك بها ولا تقبل الرفض؛ إذ شخصيتها المهيمنة لا تسمح للاخرين بالرفض بتاتاً.
تمتلك المرأة الأسد شخصية مغناطيسية فالكاريزما الخاصة بها مخيفة. لكنها في المقابل، تحب الحياة الفخمة، والمظاهر تعني لها الكثير. تمتلك حاسة سادسة تمكنها من التخطيط بشكل يصب في مصلحتها للمستقبل، كما انها تمتلك قدرة على التأقلم بسرعة.
معطاءة وكريمة جدًا، ولا تتردّد في تقديم المساعدات للآخرين.
هي في رحلة دائمة لإكتشاف الذات، وبالتالي مسيرة دائمة من تضخم الأنا الخاصة بها. تستغل خصالها الإيجابية من أجل الحصول على ما تريده، وأحيانًا من دون اي جهد يذكر. وبالتالي، لا تُمانع إهمال حاجات الآخرين من أجل مصلحتها الخاصة. مهووسة بالأضواء ولفت إهتمام الآخرين.

المرأة الأسد والأصدقاء

شخصيتها مرحة وتملك ثقة كبيرة بالنفس وعليه فهي تنجح في حياتها المهنية وهي كما الرجل الأسد تبرع في المناصب القيادية وتفشل في أي منصب اقل من ذلك.
عاشقة أزلية للظهور، فهي تلتقط مئات الصور لنفسها وتختار المناسبة والتوقيت المثاليين كي تتحدث كي تضمن بأن العشرات يستمعون اليها.
تحيط نفسها بمجموعة مختلفة من الاصدقاء بشخصيات مختلفة لانها وبكل بساطة يمكنها التواصل مع اي شخص كان.. ولكن ان كنا سنتحدث من وجهة نظر الاصدقاء فان متانة العلاقة ترتبط بقدرة هذا الصديق او ذاك على التعامل مع امرأة تملك شخصية مهيمنة لا تتقبل رأي احد.
التعامل معها منهك الى حد ما فهي ستمطر الاخرين بالاهتمام ثم وبلمح البصر ستسرق كل الاضواء منهم وتطالب به لنفسها.
تقدم أفضل النصائح ويمكنها ان تحل اي مشكلة كانت، تدعم من تحب وتساعدهم على تحقيق كل احلامهم شرط ان يترك لها الحرية الكاملة بالسيطرة الكلية على الموقف. اي ان لجأ اي شخص للمرأة الاسد فهي ستتولى زمام الامور بشكل كلي، ستحل المشكلة بالتأكيد شرط ان تكون انت، المعني بالمشكلة، خارج الصورة!

المرأة الأسد والحب

 

بشكل عام المرأة الأسد هي المهيمنة في العلاقة ويمكنها ان تكون عدائية جداً في حال قام الرجل بجرح غرورها. لكنها في المقابل مخلصة للغاية والروابط التي تجمعها بالشريك قوية وتصمد بوجه كل الصعوبات.
العلاقة المثالية للمرأة الاسد هي تلك القائمة على المغامرة والرومانسية والراحة والصراحة، لكن على الرجل ان يجعلها هي محور الكون وان يعتبرها «قدوة». بالنسبة اليها ستتعامل معه وبشكل دائم بانه كان بامكانها الحصول على اي رجل تريده ولكنها فضلته على غيره وبالتالي عليه أن يشعر بالإمتنان.
باختصار المرأة الاسد شخصية مميزة فريدة من نوعها يمكنها ان تقدم حياة مميزة لشريكها شرط ان يتمكن ذلك الشريك من تقبل الأنا المتضخمة والهيمنة الدائم والهوس بالقشور. لكن الصورة ليس سلبية فقط فمقابل هذه الخصال هناك الاخلاص والحب والرومانسية والتحفيز دائم لحياة أفضل.
فالهيمنة هذه تمتد لحياتها العاطفية، وعليه فهي إما تحتاج لشخصية خاضعة أو شخصية قوية جداً يمكنها التعامل مع غرورها وتعجرفها. عادة العلاقة مع شخصية خاضعة تضر بها عكس ما تقنع نفسها به. ولكن في حال ارتبطت برجل يشبهها فمعاً سيشكلان الثنائي القوي الذي لا يمكن لاي شيء ان يقف بوجههما.. بطبيعة الحال سيكون هناك التنافس على الإهتمام والأضواء.

المرأة الأسد والعائلة

تعشق المرأة الأسد بكل إخلاص سواء لافراد العائلة أو الأصدقاء أو الشريك.. كما أن شغلها الشاغل يصبح حماية من تحب. تملك قلبًا طيبًا تعي كيفية العيش بسعادة أو إسعاد نفسها. كما أنها تملك القدرة العقلية التي تمكنها من حل المشكلات.

نقاط قوة المرأة الأسد:

الإبداع، الشغف، الكرم، حس الفكاهة، شخصية مرحة، الإخلاص، الشجاعة، الصراحة.

نقاط ضعف المرأة الأسد:

التعجرف، العناد، الغرور، الخمول، السطحية، العدائية، الغيرة، القساوة، التبذير.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي