تصرفات قد تزعج حتى أكثر الأشخاص ضيافةً.. تعرف عليها

2021-07-15 | منذ 3 شهر

يحب الكثيرون استقبال الضيوف في منازلهم. ولكن حتى أكثر الأشخاص ضيافةً ينزعجون عندما يبدأ أصدقاؤهم في انتقاد ستائرهم أو يتركون أطفالهم يعبثون بالمنزل.

واستعرض موقع "برايت سايد" (Brightside) الأميركي بعض الوضعيات التي يتجاوز فيها الضيوف جميع الحدود الممكنة، تعرف عليها:

يلمسون أدوات نظافتك الشخصية

إذا كنت تعتزم الإقامة في منزل صديقك طوال الليل، فمن الأفضل أن تكون معك فرشاة أسنان ومشط وشفرة حلاقة. وإذا نسيت إحضار فرشاة أسنانك، يجب أن تسأل أصدقاءك عما إذا كانت لديهم فرشاة أسنان احتياطية. تذكر دائما أنه يجب ألا تشارك أبدا أدوات النظافة الشخصية.

ينتقدون منزلك

يحب الأشخاص المختلفون التصميمات الداخلية المختلفة، والإشارة إلى أن ستائر أحدهم لم تعد عصرية علامة على قلة اللباقة. ما يهم أكثر هو أن تحب كيف يبدو منزلك، وليس منزل شخص آخر.

يفتح أصدقاؤك ثلاجتك دون إذن

هناك بعض الأشخاص الذين يسمحون لأصدقائهم بفتح ثلاجتهم والبحث عن شيء يتناولونه. ولكن ماذا لو كان أصدقاؤك غير مرتاحين لذلك؟ من الأفضل دائما سؤالهم عما لديهم من أطعمة متوفرة يمكنهم تقديمها لك.

يعزفون على آلاتك الموسيقية دون معرفة

لا يمكن للموسيقيين تحمل أن يلمس الآخرون آلاتهم دون معرفة كيفية العزف عليها، ذلك أن الضغط العشوائي على المفاتيح أو سحب الأوتار قد يؤدي إلى الإضرار بالآلة الموسيقية.

يتركون أطفالهم يعبثون بمنزلك

غالبا ما يتكرر هذا الموقف، حيث تجلس الأمهات في المطبخ للحديث وشرب القهوة بينما يستكشف طفل صغير المكان بمفرده. الأطفال فضوليون حقا ويمكنهم الرسم على الجدران أو حتى كسر شيء ما. سيشعر المضيفون براحة أكبر إذا كان الطفل في مكان ما بالقرب منهم وبصدد القيام بشيء آمن. في هذه الحالة، سيشعرون بالاطمئنان والهدوء.

يشغل الضيوف حمامك لفترة طويلة

بالطبع، هذا لا يشير إلى المواقف التي يكون فيها الشخص منزعجا وليس على ما يرام، وإنما ينطبق على الأشخاص الذين يقضون ساعات في الحمام وهم يكتشفون ما لديك من شامبو وكريمات بينما يحتاج شخص آخر حقا إلى استخدام الحمام.

يطلبون استعارة كل ما يرونه

كان من الممتع حقا تبادل الألعاب مع الأصدقاء عندما كنا أطفالا، لكن بعض الناس لم يتخلصوا من هذه العادة كبالغين ويطلبون دائما من الآخرين إقراضهم شيئا ما. إنه أمر مزعج حقا عندما يطلب منك شخص ما أن تمنحه أشياءك لمجرد أنه يريدها.

يضعون قواعدهم الخاصة في منزلك

أي شخص مضياف سيحاول القيام بكل ما في وسعه لجعل ضيوفه يشعرون بالراحة. ولكن عندما يطلب الضيوف من المضيف وضع أطفاله بعيدا أو أنهم لا يحبون رائحة المنزل أو يحاولون وضع قواعدهم الخاصة، فمن المحتمل ألا يدعو المضيف هؤلاء الأشخاص إلى منزله مجددا. لذلك، من الأفضل دائما وضع قواعد أساسية مع الضيوف.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي