عطر ايلي صعب الجديد نفحات ستجعله عطرك المفضل

2021-07-15

جويس حويس

عطر ايلي صعب الجديد يحمل لك الكثير من النفحات العطرية الجذابة لتتمكني من أن تأسري قلوب من حولك، وفيما يلي اخترنا لك هذه المجموعة المميزة.

ان اختيار العطر الذي يناسب شخصيتك هو ما سبق وعرفناك عليه في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على خصائص هذه المجموعة من عطور ايلي صعب.

عطر Le Perfume Resort Collection:

هو من افضل العطور النسائية مع نفحاته العطرية التي تضفي لمسة مفعمة بالانوثة على اطلالتك، يأتي بعبير الازهار مع لمسة انتعاش الفاكهة. مقدمة هذا العطر تجمع بين اليوسفي والايطالي مع قلب العطر بمزيج من الرمان وبراعم البرتقال والفل اما نهاية العطر فتجمع بين الباتشولي والاندونيسي. تم اطلاق هذا العطر عام 2017.

عطر Le Parfum Royal:

يتميز هذا العطر الرائع بتوليفته الفخمة التي تمنحك نفحات عطرية راقية. يجمع هذا العطر في مقدمته بعبير اليوسفي مع قلب العطر برائحة الورد التركي مع الورد البلغاري وزهر البرتقال ونهاية العطر يجمع بين خشب الصندل والباتشولي والعنبر. تم اصدار هذا العطر عام 2019.

عطر Girl of Now:

ينتمي هذا العطر الى مجموعة العطور الشرقية بنفحاتها الساحرة والجذابة. بداية العطر تجمع بين اليوسفي والكمثري والفستق وقلب العطر يجمع بين براعم البرتقال واللوز وقاعدة العطر تتميز برائحة الباتشولي واخشاب الكشمير والتونكا. تم اصدار هذا العطر عام 2017.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي