أجمل للعطور لأمسياتك الراقية

2021-07-12

جويس حويس

مجموعة من اجمل العطور للأمسيات الراقية الناعمة التي تمنحك لمسة انيقة مفعمة بالسحر والجاذبية.

1- عطر الف ليلة وليلة:

هو من مجموعة العطور النسائية الفخمة من ماركة اجمل المميزة، مع تركيبة فريدة تجمع بين الورد والزعفران، ليحملك الى عالم سحري جذاب مع مزيج من العنبر والارز وخشب الصندل ليمنحك رائحة منعشة تدوم طوال اليوم بنفحة انيقة من العود.

2- عطر Floral Fresh Musky:

هو من مجموعة العطور النسائية العصرية التي تمنحك اطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية. يحتوي هذا العطر على مجموعة مميزة من النفحات العطرية العذبة التي تجمع بين الباتشولي والبرغموت في المقدمة ونفحات من زهر البرتقال والفانيلا في قلب العطر لينتهي بقاعدة قوية بمزيج من العنبر مع العود.

3- عطر مخلط شمس:

يتميز هذا العطر بنفحاته العطرية القوية، مع مقدمة عطر برائحة الخشب والازهار وقلب العطر الذي يجمع بين التوابل والباتشولي لتأتي قاعدة العطر بنفحات قوية من العود مع خشب الصندل والمسك الابيض وبلمسة خفيفة من العنبر. ليكون واحداً مناجمل العطور الشرقية.

4- عطر اوروم:

هو من العطور المصنعة لتبهرك وتضفي سحراً خاصاً على اطلالتك. يتميز هذا العطر برائحة زهرية ناعمة مع مزيج من نفحات الفاكهة الجذابة لتجعله واحداً من افضل العطور الصيفية التي تمنحك الانتعاش طوال اليوم. يجمع هذا العطر بين نفحات الليمون والتوت باسلوب ساحر لاطلالتك الغامضة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي