أجمل عطور النفحات الآسرة

2021-07-11

جويس حويس

ان اختيار اجمل العطور النسائيه الآسرة هو من الامور التي تبحثين عنها، لتتمتعي باطلالة ملفتة للانظار وتأسري القلوب. لذلك، اليك هذه المجموعة.

1- عطر Si من Giogio Armani:

هو من اكثر العطور النسائية أسراً للقلوب نظراً الى النفحات العطرية الهادئة التي تميزه. تأتي مقدمة العطر بنفحات اماسك والنشادر مع قلب العطر برائحة الازهار من زهرة الفريزيا والورود المنعشة وقاعدة العطر تجمع بين الفانيلا والباتشولي والعود.

2- عطر Le parfum من Elie Saab:

من اكثر العطور النسائية تميزاً، وهو قد صمم خصيصاً ليتلاءم مع يوميات المرأة العصرية والانيقة والواثقة بنفسها. يجمع بنفحاته بين زهر البرتقال والياسمين والغاردينيا وخشب الارز والباتشولي والورد وعسل الازهار.

3- عطر VIP 212 من Carolina Herrera:

من العطور النسائية الفخمة، يمنحك لمسات انثوية منعشة، مع رائحته الجذابة وهو بتركيبة لا تقاوم بمختلف مكوناتها، فمقدمة العطر تأتي برائحة الباشن فروت مع الرمان ليأتي قلب العطر مع المسك والغاردينيا وقاعدة العطر تجمع بين التونكا والفانيلا.

4- عطر La Vie Est Belle من Lancome:

هو من العطور النسائية المنعشة التي ننصح به الزوجات من اجل أن تأسر قلب شريكها، مع نفحاته المنعشة. يبدأ هذا العطر بنفحات فاكهية منعشة مع البرغموت والبرتقال والفلفل الوردي مع قلب العكر برائحة السوسن وزهر البرتقال مع قاعدة عطر برائحة المسك والفل.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي