أسلوبٌ فريد وأنيق لعاشقات الساعات في تصميم Aquanaut من Philippe Patek

2021-07-10

ابتكرت Philippe Patek إصداراً خاصاً من Aquanaut للنساء اللواتي يرغبن في الجمع بين الأناقة الرياضية العصرية مع لمسة من التألق، تتلألأ بدائرة من الماس على الإطار وأسمتها Aquanaut Luce ("الضوء" بالإيطالية).

ظهرت هذه الساعة لأول مرة في الأسواق الإيطالية والإسبانية في عام 2004 ثم في جميع القارات الخمس في عام 2005. ومنذ ذلك الحين، قدمت Aquanaut Luce خيار الغلاف من الستانليس ستيل مع ماكينة كوارتز أو ذهب وردي مع ماكينة ذاتية الملء، مع ميناءات وأحزمة مطابقة بألوان متنوعة.

تجسيداً لأسلوب Patek Philippe الحديث، تجمع Aquanaut و Aquanaut Luce بين الأداء الرياضي الجاد (بنية قوية، مقاومة للماء حتى 120 متراً لمعظم الموديلات، سهولة القراءة والتصميم المريح)، السمات الكلاسيكية لساعات الشركة: ودقة وموثوقية لا مثيل لها جنباً إلى جنب مع التفاني في صنعة دقيقة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج والتشطيب.

تمتّعت Aquanaut Luce على مدى خمسة عشر عاماً، بنجاح باهر لدى النساء اللواتي يسعدن بأسلوبها الفريد والأناقة التي تحملها في كل مناسبة. فلقد أصبحت ساعتهن المفضلة، وتضيف Patek Philippe الآن إلى جاذبيتها بعد تعديل تصميم عام 2004 الأصلي في جيل جديد من الموديلات من الستانليس ستيل التي تعمل بماكينة الكوارتز وموديل ذاتي الملء من الذهب الوردي سيحلان معاً محل الموديلات السابقة. تقدم الشركة المصنعة أيضا أول وظيفة إضافية في مجموعة Aquanaut Luce: المنطقة الزمنية المزدوجة Travel Time.

ساعة Aquanaut Luce quartz من الستانليس ستيل

تضفي Patek Philippe جاذبية جديدة على هذا الموديل الرائد ذي الطابع الرياضي العصري من خلال منحه قطر أكبر يبلغ 38.8 مم وحزام مدمج تتبع خطوطه انحناءات الغلاف والعروات. من الآن فصاعداً، ستجهز كل ساعة Aquanaut Luce بغلاف جديد أكبر حجماً وحزاماً مدمجاً (باستثناء موديلات ساعات المجوهرات).

تأتي ساعة Aquanaut Luce الجديدة مع ميناء وحزام متماثلين في اختيار من ثلاثة ألوان: الأسود الأبدي الأنيق والأبيض غير اللامع الأنثوي للغاية، والأخضر الكاكي الجريء. تتميز المياناءات بمزيج من الطابع الرياضي والأناقة. تغطيها زخارف Aquanaut البارزة والأرقام العربية المثبتة من الذهب الأبيض والعقارب الكبيرة من الذهب الأبيض المصممة على شكل الهراوة مع طلائها البراق.

‏عذرا، لم يتمكّن مشغّل الفيديو من تحميل الملف.(‏رمز الخطأ: 101102)
ساعة Aquanaut Luce الأوتوماتيكية

أُطلقت ساعة Aquanaut Luce بآليتها الميكانيكية ذاتية الملء في عام 2010 في موديل من الذهب الوردي مع ميناء وحزام بني بلون الشوكولاتة، انضم إليها في عام 2013 إصدار باللون الأبيض (5068R-010). واليوم، تؤكد على مظهرها الأنثوي للأناقة الرياضية بموديل جديد يبلغ قطره 38.8 مم على حزام مدمج يواصل التناغم البصري للتصميم.

يتلاقى الغلاف المصنوع من الذهب الوردي المقاوم للماء حتى عمق 120 متراً، بين اللمسات النهائية المصقولة على أسطحها المسطحة والتشطيبات بنعومة الساتان على الجوانب. يتميز الإطار الثماني الدائري الرمزي بحافة مشطوفة مصقولة ويتلألأ مع 48 ماسة من ماسات توب ويسيلتون النقية (~ 1.11 قيراط) مرصعة بدقة كما يقول الكتاب.

يشكل الميناء باللون الأبيض غير اللامع مع نقش Aquanaut خلفية فاخرة للأرقام العربية المثبتة من الذهب الوردي وعقارب الساعات والدقائق من الذهب الوردي مع طلاء براق. يكمل عقرب الثواني الماسحة الذهبي النحيف عرض الوقت، بينما يظهر التاريخ في فتحة عند الساعة 3.

ساعة Aquanaut Luce Travel Time

تتمتّع ساعة Aquanaut Luce بالموثوقية والدقة والديناميكية، وتشتهر ببصمتها الخاصة من الأناقة العفوية، وهي متميزة في كل مناسبة. جديرة بأن تكون رفيق السفر المثالي للمرأة العالمية النشطة اليوم، لم يكن ينقصها سوى عرض المنطقة الزمنية الثانية. وهي أمنية تحققت من خلال ساعة Aquanaut Luce Travel Time الجديدة.

تكمل ساعة Aquanaut Luce Travel Time الجديدة ساعات السفر الحالية للنساء من Patek Philippe، التي تتكوّن من أربعة موديلات: كود التوقيت العالمي 7130 ذو 24 منطقة زمنية، متوفر من الذهب الأبيض أو الذهب الوردي، و Calatrava Pilot Travel Time كود 7234، مصنوع أيضاً من الذهب الأبيض أو الذهب الوردي، ويشيد تصميمه بتصاميم الطيران الكلاسيكي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي