أفضل عطور فخمة

2021-07-10

جويس حويس

ان افضل عطر نسائي فخم هو من الرفيق الاساسي لامسياتك الراقية، وهو الخيار المثالي ضمن مجموعة العطور النسائية. لذلك، اختارنا لم الاجمل.

1- عطر Coco من Chanel:

هو من اكثر عطور شانيل فخامة ورقياً، لتتمتعي باطلالة بلمسة منعشة. يجمع هذا العطر بين رائحة التوابل المنعشة والزهور مع رائحة الكزبرة القوية. قلب العطر يجمع بين الميموزا والقرنفل وزهر البرتقال وقاعدة العطر يجمع بين العنبر وخشب الصندل.

2- عطر Gucci Guilty:

من عطور قوتشي النسائية التي تأسر حواس كل من حولك. يجمع بين روائح الازهار بلمسة منعشة من الحمضيات مع قلب العطر برائحة الفلفل الاسود وقاعدة العطر برائحة العنبر والباتشولي. هذا العطر اجعليه الخيار المثالي لتزيدي من جاذبيتك.

3- عطر Palazzo من Fendi:

هو عطر مخصص للحظاتك الرومانسية ويمتلك تأثيراً قوياً على شريكك. يتميز بمقدمة عطر بنفحات المندرين مع البرغموت مع رائحة الفلفل الوردي وقلب العطر برائحة زهر البرتقال والياسمين وقاعدة العطر تجمع بين الباتشولي وخشب الصندل.

4- عطر Gucci by Gucci:

هو من العطور النسائية الشرقية الجذابة التي يمكن ان تجعليها خيار مناسباتك الراقية. مع مقدمة العطر برائحة الجوافة والكمثري، مع قلب العطر بنفحات أزهار البرتقال والورد الابيض وقاعدة العطر برائحة الباتشولي والمسك.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي