عطور تعزز أنوثتك

2021-07-09

جوسلين الأعور

في جولة على مجموعة عطور تعزز أنوثتك أمام عيون الشريك، اخترنا لك عطور ذات نفحات آسرة تخطف القلوب على الفور وتعزز أنوثتك.

Girl of Now Forever من إيلي صعب

هو أكثر من مجرد عطر. إنه قصيدة تحتفي بالشباب، بالصداقة، بالحياة! فبعد عطر Girl of Now هناك أحداث قصة أكثر انتعاشاً، وحيوية، ومرحاً! هذه الروح الإيجابية التي يضوع بها العطر بوضوح تتخللها موجة انتعاش الليموناضة اللبنانية - تذكّرنا بمسقط رأس المصمّم إيلي صعب - التي تتناغم فيها نفحات بشر الليمون الحامض وتوت العلّيق. ويعبّر العطر عن طابعه الأنثوي البهيج بـ"الروزا كاسيا"، أي خلاصة الورد والكشمش الأسود المرغوبة إلى حد كبير إذ تُعَدّ توليفة لا مثيل لها في عالم العطور. من جهتها، تحيط رائحة الكاشميران والفانيلا الغنية بأثر الباتشولي الذي يُطيل مدة بقاء العطر على البشرة.

Girl of Now Forever من إيلي صعب

ابتكار مذهل من هذه العلامة التجارية المعروفة بفخامة عطورها، يجمع نفحات متنوعة في تركيبته حيث تتناغم نفحات الأزهار الأزهار والفواكه والأخشاب، واستطاعت في هذا العطر ابتكار اللامألوف مع جمعها لنفحات جوزة الطيب، الكشمير، البنفسج والأخشاب. وHind Al Oud هي علامة تجارية فاخرة فريدة من نوعها تقدم أغنى نوعية من العطور والزيوت المقدمة في صورة أنيقة وعصرية.

Deep Masa'ey من Hind Al Oud

عطر عصري تشيبر زهري من Lancôme، يرتكز بتركيبته على بتلات ورد سبارطة من تركيا تم تصنيعه حصريًا من أجل لانكوم، بالإضافة إلى ورد سينتفوليا من فرنسا، وتألق بين البرغموت والكمثري و ياسمين غرانديفلورم الهندي واتفاق "نظيف متوهج" جديد. أما الزجاجة التي صممها المهندس المعماريشفيق قاسمي فهي واحدة من أنحف الزجاجات في العالم بسماكة 15 ملم فقط. وكانت ياسمينة قد جمعها لقاءاً مميزاً مع سفيرة هذا العطر زيندايا.

Idôle من Lancôme

استوحى تييري واسر مبتكر عطور Guerlain الإلهام لهذا العطر من المواد النبيلة التي هي الجلود، مشيداً بقوتها ونعومتها وحساسيتها. وفي التركيبة يجمع بين النغمات الخشبية القوية القوية وزهرة أوسمانثوس المضيئة بأوجه المشمش الفاتحة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي