الكويت.. الحكم بإعدام قاتل فرح أكبر

2021-07-07 | منذ 3 شهر

أصدرت محكمة كويتية، الثلاثاء 6 يوليو 2021م ، حكما نهائيا بإعدام قاتل الكويتية "فرح أكبر"، والتي هزت قضيتها الشارع الكويتي الفترة الماضية.

وبحسب صحف كويتية فقد جاء الحكم جاء بعد 77 يوماً على "الجريمة المروعة"، بعد جلسات قضائية "ماراثونية" في قضية من بين الأسرع في أروقة المحاكم.

​وأحيل المتهم إلى المحكمة، بعدما وجهت له النيابة العامة الكويتية تهمة "القتل العمد والخطف بالإكراه"، بحق المواطنة "فرح حمزة أكبر"، وأرسلت ملف القضية الى محكمة الجنايات مرفقا بطلب توقيع عقوبة الإعدام بحق القاتل. 

وجريمة قتل "فرح" واحدة من الجرائم التي هزت الشارع الكويتي لتفاصيلها المرعبة، حيث تعود جريمة القتل إلى أبريل/ نيسان الماضي، وكان القاتل (كويتي الجنسية ويبلغ من العمر 30 عامًا)، عسكريا، واستخدم وظيفته العسكرية في استخراج بيانات المجني عليها، من خلال أرقام لوحة مركبتها، وقام بتركيب جهاز تتبع (جي بي إس) على مركبتها، ما جعله على علم بكل تحركاتها.

​وقال محامي الضحية "عبدالمحسن القطان"، إن القاتل شاهد "فرح" للمرة الأولى في منتزه "الخيران" وقام بتسجيل رقم لوحة مركبتها واستخرج بياناتها عن طريق رقم اللوحة، وقام بإزعاجها وملاحقتها، وبعد تقديم شكوى ضده، قال إنه ينوي الزواج منها فتم إبلاغه بأنها متزوجة، ورغم ذلك استمر بملاحقتها ومحاولة اختطافها، ما استدعى تسجيل عدة قضايا ضده، إلا أن الأمر انتهى بمقتل الضحية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي