أفضل خيار عطور لعروس صيف 2021

2021-06-26 | منذ 3 شهر

بالتأكيد ما من عطر نسائي واحد يناسب جميع الفتيات في يومهن الكبير، فما كما هي الحال مع مستحضرات الجمال التي تخص العروس، يُعتبر العطر اختياراً شخصياً يعود الى ذوق العروس وشخصيتها. فإذا كنت تفتشين عن عطر جديد تستخدمينه في يوم زفافك، فقد جمعنا لك في هذا المقال، ستة عطور مميزة تعد خياراً رائعاً لعروس صيف 2021.

1- Ralph Lauren Romance Rosé من رالف لورين

إنه عطر زهري - فاكهي يضفي على إطلالة العروس لمسة عصرية فريدة، وذلك بفضل المكونات التي يشتمل عليها، من أبرزها: البرغموت والليتشي والتفاح الأحمر والكشمش الأسود. وفي يوم عرسك، ضعيه على ثنايا ركبتيك ومرفقيك للحصول على رائحة أقوى تدوم طويلاً.

2- Gucci Bloom Nettare di Fiori من قوتشي

صحيح أن هذا العطر من علامة قوتشي هو عطر زهري، ولكنه أيضاً هو مزيج خشبي غامض يتردد فيه صدى رائحة الأوسمانثوس، وهذه الرائحة جعلت منه عطراً حسياً – أنثوياً يحتفل بالشخصية الأصيلة للمرأة، وهو يشكل أحد أجمل عطور العروس لهذا الصيف.
3- Estée Lauder Beautiful Belle من إيستي لودر

تمتزج نغمات الليتشي والميموزا وبتلات الورد وزهرة البرتقال والغاردينيا والمسك... في هذا العطر، لتجعل رائحته في غاية الجمال والجاذبية، لتخطفي الأنفاس في يومك الكبير. فهذا المزيج العطري الراقي سيضيف الى طلتك تميزاً وجمالاً، لتكوني العروس الأجمل والأكثر أناقة.
4- Yves Saint Laurent Black Opium من إيف سان لوران

إنه عطر نسائي دافئ ومثير للإعجاب من علامة إيف سان لوران، فرائحته الآسرة ترتكز على نغمات القهوة الغنية بالأدرينالين، تليها رائحة الفانيليا الحلوة، ورائحة الأزهار البيضاء، وهي نغمات تشكل في ما بينها رائحة عطر عصرية وشبابية، مما يجعله أحد أفضل العطور العالمية للعروس.
5- Mon Guerlain من غيرلان

رائحة هذا العطر من علامة غيرلان أنثوية حسية ترتكز على نغمات اللافندر الفرنسي والياسمين الهندي وخشب الصندل والفانيليا. هذا العطر المميز الذي يعد خياراً رائعاً للعروس، هو تكريم للأنوثة القوية والحرة المستوحاة من النجمة أنجلينا.
6- Giorgio Armani Sí Passione من جيورجيو أرماني

إنه عطر فاكهي – زهري، تمتزج فيه نغمات الكمثري والورد والفانيليا الخشبية، وهي روائح تجعل رائحته جذابة للغاية وجريئة، إضافة الى أن زجاجته ذات اللون الأحمر تجسد العاطفة والحب، وهو يشكل خياراً مثالياً للعروس الشغوفة والحرة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي