5 عطور منعشة تكمل إطلالتكِ الصيفية

2021-06-24 | منذ 4 أسبوع

قد لا يكون صيف هذا العام هو الأجمل أو على الأقل كما خططتِ له، ولكن لا ينبغي أن يفوتكِ شيء من التألق.

لم تبخل علينا العلامات بإصدارات من العطور تحمل في زجاجاتها نفحات منعشة تناسب فصل الصيف وتضع اللمسة النهائية على إطلالتكِ.

من بين أحدث الإصدارات، اخترنا لكِ هذه المجموعة:

Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum: من ابتكار تييري واسر ودلفين جلك، يستوحي هذا العطر من غيرلان الذي أعيد تصميمه مباشرة من ملهمته الفريدة من نوعها أنجيلينا جولي. وسيتمّ هذه المرّة التركيز على شخصيّة أنجيلينا جولي القويّة، وشغفها الذي تجلّى واضحاً خلال زيارتها الأولى لكمبوديا. زيارة أثبتت أنّ لها تأثيراً عاطفياً عميقاً على حياتها، وأدّت بها إلى القيام بالكثير من التغييرات: من تولّي مشاريع خاصّة وعقد التزامات إنسانيّة جديدة، وصولاً إلى تحقيق رغبات أكثر إلحاحاً مثل الرغبة بأن تصبح أمّاً. يعبّر ماء العطر "بلوم أوف روز" Bloom of Rose Eau de Parfum عن هذه المثابرة والبهجة التي نختبرها جميعنا، لا أنجيلينا جولي فقط، في لحظات من الإنجازات الشخصيّة والمهنيّة والفكريّة والعاطفيّة.

يجسّد هذا المزيج الغنيّ برائحة الفاكهة والأزهار الحبّ الصافي، الحب الذي يجعل القلب ينبض أسرع. بكلّ شغف.

Gold Collection: أبصرت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection النور للمرة الأولى في عام 2016، وسرعان ما أصبحت علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُمّمت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدّمها العالم.

وكل عطر أشرف على تصميمه نخبة من صنّاع العطور البارعين، هو عبارة عن استكشاف لحسّ الذوق لرائحة كلاسيكية والتأكيد عليها عبر استخدام نغمات متطابقة ومتسامية باستخدام أكثر تقنيات التقطير تطوراً في صناعة العطور الحديثة.

وباعتبارها رحلة حسيّة متطورة عبر المكان والزمان، فإن Roberto Cavalli Gold Collection تقدم مجموعة واسعة من الأهواء والأجواء المزاجية، وهي تشكيلة حقيقية من الروائح التي سوف تروق الرجال والنساء على حدّ سواء. 

Dolce Shine: هذا الربيع، تقدّم لك "دولتشي وغابانا للجمال" Dolce&Gabbana Beauty زهرة صفراء ذهبيّة جديدة في حديقة "دولتشي"... شمسي، مبهج، ومنعش في شكل لا يقاوم، ينبثق هذا العطر الفاكهي-الزهوري الجديد من بهجة الحياة الإيطالية الرائعة. عبق فاكهة المانجا الريّانة الملوّنة، والياسمين الناصع يعانق رائحة الأخشاب الفاتحة المشبعة بدفء حرارة الشمس لابتكار عطر فاكهي-زهوري مشمس جديد.

MON PARIS INTENSÉMENT: تفوح مقدّمة هذا العطر من إيف سان لوران بنسمات فاكهية شهيّة تمهّد لنفحات الأزهار الرومانسية. ترسم حلاوة رحيقها لوحة باللون الوردي الداكن، مع نفحة مشروب الكشمش الحامضية وتناغم توت العلّيق المفاجئ. وتتّسم الروائح بمحاكاة فائقة للطبيعة ناجمة عن التقاط الرائحة المنبعثة من الفاكهة من خلال تقنية NaturePrintTM المتقدّمة.    

ومع الانكشاف التدريجي لنفحات عطر MON PARIS INTENSÉMENT، يزداد التوهّج الفوشيا سطوعاً ويُضفي تألقه على كامل العطر. فتتورّد الفاوانيا البيضاء النضرة، وتتّخذ الداتورا الليليّة البيضاء لوناً زهرياً بتآلفها مع قلب العطر الذي هو عبارة عن باقة فاخرة وآسرة للغاية تتكوّن من مركّز نوعَين من الورود، الوردة العطريّة الورق والوردة الجوريّة، ولا تقلّ قيمة عن هديّة الحبّ...

مميّزة كبرج إيفل الذي يُعرف به خطّ أفق باريس، تبرز نفحات الباتشولي الخالصة في تركيبة العطر لترسّخ القلب الزهريّ المتقلّب. وتُعزّز طابعَ الشيبر الأنيق الفريد نفحاتُ الكشميران الرقيقة، بلمساتها المسكية والخشبية الدافئة، التي تضاهي بنعومتها نعومة القبلة.

وإبرازاً للتوهّج الفوشيا لعطرMON PARIS INTENSÉMENT ، تغلّف هذا العطر نسمات حريرية من المسك الأبيض، أشبه بغيومٍ تُنيرها أشعة الشمس فجراً...

Peut-Être: العطر الجديد من مجموعة عطور Maison Lancôme، Peut-Être، هو إشادة بالمتعة، وهو منعش ولكنه ناري، مع رائحة حسّية ومثيرة إلى حد ما. يواجه قلب ورود دمشق نعومة المسك الأبيض ونوتة العنبر والجاوي. تزين زجاجة العطر الثمينة المصنوعة من الزجاج والذهب بلوحة ذهبية تحمل نقوش باب Maison Lancôme. الباب مستوحى من مدخل الحديقة السرية لأرماند بيتيتجين.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي