لصيف 2021... حقائب يد باللون الزهري

2021-06-23 | منذ 4 شهر

لأن الحقائب من القطع التي لا تستغني عنها أي امرأة وهي التي تُكمل إطلالتها ، لذا فقد أطلقت الماركات العالمية تشكيلة مميزة من الحقائب خاصة باللون الزهري ، وسيطرت هذه الحقائب على صيحات الموضة هذا العام بتصاميم عصرية وجذابة خاصة لموسم الصيف ، و تُفضل كثير من السيدات والشابات اعتماد الحقائب باللون الزهري في الإطلالات النهارية مع الأزياء الكاجوال أو الفساتين المُطبعة ذات الألوان الزاهية.

وفي هذا الألبوم ، نقدم لكِ موديلات حقائب يد باللون الزهري موضة صيف 2021 لتستوحيِ منها التصميم المناسب والأقرب لكِ.

موديلات حقائب يد باللون الزهري موضة صيف 2021

حقيبة يد صغيرة باللون الزهري من ماركة تودز Tod's
تُعتبر ماركة تودز Tod'sمن أشهر الماركات العالمية الفاخرة ، وتُعرف بتصميمها لحقائب اليد المميزة، ولأن حقائب اليد باللون الزهري صيحة هذا الصيف، فقد اخترنا لكِ هذا التصميم لحقيبة جذابة مصنوعة من الجلد باللون الزهري بتصميم هندسي، وصُممت الحقيبة بمقبض علوي صغير من نفس لون الحقيبة، وجيب واسع من الداخل ، بينما جاء القفل بمشبك معدني مغناطيسي وزُيّنت الحقيبة بخطين باللون الأسود أسفل المقبض.

 

ويُمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة المميزة بـ إطلالة كاجوال نهارية من درجات اللون الأرجواني الفاتح ، مع حذاء بكعباً صغير باللون الأسود.

حقيبة يد كبيرة باللون الزهري من علامة شانيل Chanel

تميزت حقائب اليد لصيف 2021 ، وسيطرت درجات اللون الزهري ضمن مجموعات الحقائب، لذا فقد أعجتنا هذه الحقيبة العملية من علامة شانيل Chanel المُصممة من الجلد الزهري اللامع ذي المثلثات الهندسية الصغيرة المُبطنة، وصُممت الحقيبة بحزام من الجلد بنفس لون الحقيبة، وممزوج بسلسال من المعدن المطلي باللون الفضي، التي يمكن من خلالها استخدام الحقيبة ككتف ، مع قفل عن الإغلاق المُصمم عليه شعار الماركة.
ويُمكنكِ اعتماد هذه الحقيبة الراقية مع إطلالة ببدلة نسائية رسمية باللون الأسود ، مع صندل ذي كعباً عالٍ بدرجات اللون الزهري.
حقيبة يد راقية باللون الزهري من ماركة فالنتينو Valentino

تُفضل معظم الشابات اعتماد الحقائب من ماركة فالنتينو valentino نظراً لتصميمها الجذابة والراقية ، لذا فقد أعجبتنا هذه الحقيبة المُصممة من الجلد على شكل مربع باللون الزهري ، والمُرصعة من أشكال مثلثية صغيرة مطلية باللون الذهبي ، مع حزام طويل من الجلد ومُرصع بنفس أشكال الحقيبة.
وبإمكانك أن تعتمدي هذه الحقيبة مع إطلالة مسائية بفستاناً راقٍ باللون الأبيض المُصمم من الدانتيل مع صندل مُسطح باللون الأسود من نفس تصميم الحقيبة.
حقيبة يد جذابة باللون الزهري من ماركة فيرساتشي Versace

من أبرز الحقائب التي تشتهر بها ماركة فيرساتشي Versace، حقائب الكلاتش الملونة ذات الأكسسوار الجذاب الذي يضفي رونقاً خاصاً على إطلالتك في الصيف ، فقدل أعجبنا هذا التصميم الفخم لتستعيني به ، وصُممت الحقيبة من الجلد باللون الزهري بدوائر بارزة مُرصعة بالكامل حول الحقيبة ، حينما صُمم غطاء الحقيبة بشكل دائري ، مع سلسلة ملونة جذابة من الإكسسوار.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع إطلالة مُنعشة بفستان قصير مُطبع بألوان زاهية ، وحذاء ذي كعب رفيع باللون الأخضر.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي