أجمل العطور الصيفية المناسبة للشاطئ

2021-06-22

سارة نبيل

تُعد العطور من الأشياء الأساسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها في فصل الصيف، وهو ما يجعل الكثير من النساء يضعن زجاجة العطر المُفضلة لديهن دائماً داخل حقيبة اليد، لاستخدامها دائماً وقت الحاجة.

وهناك العديد من العطور الصيفية التي تُعد خياراً مثالياً للاستخدام على الشاطئ، لإطلالة جذابة ومميزة تناسب أجواء الصيف الحيوية.

وفي السطور التالية، نقدم لك أجمل عطور صيفية تناسب الشاطي من الماركات العالمية؛ لتستعيني بها في إطلالتكِ الجذابة على شاطئ البحر.

1- عطر «J'adore Eau de Parfum Infinissime» من ديور «Dior»

يتميز هذا العطر بفخامته وجاذبيته؛ حيث تشمل المكونات الوسطى في قلب هذا العطر الصيفي الورد والإيلنج، إضافة إلى مكوناته الحارة مثل البرغموت والفلفل الوردي؛ لذا فإن رشة واحدة منه ستشعر حواسك برائحة عميقة ودافئة مسكرة.

2-عطر «La Vie Est Belle Soleil Cristal» من لانكوم «Lancome»

يتميز هذا العطر الصيفي الرائع من لانكوم برائحته الجذابة؛ حيث يتكون من زيوت جوز الهند والفانيليا والسوسن الأبيض واليوسفي، لذا فإنه يمنحكِ الشعور بأجواء استوائية خفيفة تناسب أجواء الشاطئ في الصيف.

3-عطر «Donna Born In Roma Yellow Dream» من فالنتينو «Valentino»

يتميز هذا العطر برائحته الصيفية المنعشة والحيوية؛ حيث يتكون من رائحة الليمون الخفيف وخشب الأرز الناعم والحار، لذا بمجرد استنشاقه سيذكرك من الفور بأيام الصيف، وهو ما يجعله خياراً مثالياً للشاطئ.

4-عطر «La Panthère» من كارتييه «Cartier»

يتميز هذا العطر بأنه من العطور الخفيفة المصنوعة من الجردينيا مع النوتات الجريئة من المسك، وهو ما يجعله من العطور الجذابة التي تناسب أجواء الصيف المميزة على الشاطئ.

5-عطر «Bloom Gocce di Fiori Eau de Toilette» من جوتشي «Gucci»

تحتوي الرائحة الكلاسيكية لهذا العطر الصيفي على روائح الياسمين ومسك الروم التي تضفي عليه رائحة زهرية نقية ستذكركِ بنسمات ليالي شهر أغسطس على شاطئ البحر.

6- عطر «Les Eaux Paris-Venise Eau de Toilette» من شانيل «Chanel»

يتميز هذا العطر الصيفي الجذاب من شانيل «Chanel» بأنه مليء بمزيج من الفانيليا وزهر البرتقال الذي يترككِ في أجواء من الحيوية والانطلاق تناسب إجازتكِ الصيفية على الشاطئ.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي