تصاميم حصرية لتتألقي بإطلالات غير مكررة من Anthropologie

2021-06-21 | منذ 4 شهر

لإطلالة فريدة وستايل يشبه ما تبحثين عنه تماماً بعيداً عن الإطلالات المقلّدة أو المكررة، اخترنا لكِ مجموعة من القطع الحصرية من علامة Anthropologie الأميركية للأزياء البوهيمية.

أما أول علامة من العلامات الحصرية المختارة فهي Conditions Apply التي أسّستها ديانا عيراني التي تجسّد قيم المصمّمة الشخصيّة. لا تهدف هذه العلامة إلى استخدام المواد المستدامة في تصاميمها فحسب، بل تكسر الحواجز وتعيد ابتكار تصاميم جديدة قلّ نظيرها. كذلك تتميّز العلامة بشفافية أخلاقية شاملة إذ تُصنع المنتجات في قلب الشركة ما يضمن سعيها إلى دمج كمية أكبر من الأقمشة والتقنيات المستدامة في عمليّات إنتاجها.

تقدّم Anthropologie لعميلاتها في الإمارات العربية المتحدة علامةً أخرى هي Bhanuni التي تعني تسميتها المرأة الجذابة. تستعرض العلامة الهنديّة التقاليد الهنديّة النابضة بالحياة من خلال التطاريز اليدوية والنقشات الاستثنائية. تأسست العلامة على يد جيوتي شارما وتتميّز تصاميمها بتطاريز يدوية في غاية الأناقة والدقّة، فضلاً عن نقشات حصريّة مصنوعة في مشاغل العلامة، ما يعكس التزامها بالثقافة والخيال الهنديّين.

إذا كنت ترغبين في مجموعة من الملابس البسيطة والأساسيّة بقصّات واضحة المعالم إنما فريدة، فما عليك إلا اختيار تصاميم من علامة Samant Chauhan لدى Anthropologie. تشمل عمليّة صنع الملابس مراحل عدّة، إذ تخضع الخيوط والأقمشة كما الملابس لعدّة علاجات، ما يجعل منها ملابس لا تُضاهى ويضفي على المجموعة طابعاً فريداً يميّزها عن سائر المجموعات. وتعتمد العلامة ألواناً ترابيةً وريفيّة الطابع تجسّد الطبيعة بأبهى حلة. 

ونختتم بالعلامة الأخيرة verb التي تكمن قوّتها في القصّة التي تسردها. تشكّل الملابس من هذه العلامة سرداً شخصياً لكن يتطلّب جهداً جماعياً لقصّةٍ لم تُكتب حروفها بعد. تعود جذور هذه العلامة إلى أصل هندي فتعكس في تصاميمها الفريدة الثقافة الهنديّة. تتحلّى تصاميم العلامة بنفحة بسيطة تجسد الطابعين البوهيمي والرومانسيّ. وتُعرف علامة Verb باستخدامها أقمشة ونقشات تنبض بالحياة ومهارة حرفية عالية الدقة فخلقت عالماً خاصاً بها تتزاوج فيه النعومة والجرأة. ويتجلّى مزيج الأقمشة المستخدم في تطاريز راقية وأنماط مفعمة بالألوان وتفاصيل تجسّد الحياة القبلية. 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي