"بانه" تُصوّر كليب أغنيتها الجديدة “صاحية رايقة” في شبيهة الجزر اليونانية

2021-06-16

الفنانة بانه

ناديا الياس

بعد أغنيتها باللهجة المصرية “افتح عينيك” التي حصدت أكثر من 600 ألف مشاهدة، طرحت الفنّانة الفلسطينية الشابة المقيمة في البحرين بانه أغنية جديدة منفرّدة مصوّرة بعنوان “صاحية رايقة” وهي أغنية شرقيّة باللغة المصريّة مع لمسة من الموسيقى الغربيّة.

وتعاونت بانه في هذه الأغنية مع شركة “يونيفرسال ميوزيك مينا” ومع المؤلف والملحن عزيز الشافعي، حيث أعربت عن سعادتها الكبيرة بالتعاون معه، وهو المعروف على ساحة الموسيقى الشرقيّة من خلال أعماله الناجحة، فكانت ثمرة هذا التعاون أغنية شبابيّة مُفعمة بالإيجابيّة”، كما تعاونت مع الموزّع الموسيقيّ هاني يعقوب وميكس وماسترينغ ماهر صلاح.

وأكدّت بانه أنّ الفيديو الكليب الخاص بأغنيتها “صاحية رايقة “، الذي صورّته في منطقة أنفه في شمال لبنان التي تشبه الجزر اليونانية تحت إشراف المخرج كفاح، “لا يعكس قصّة حبّ فحسب، بل يُسلّط الضوء أيضاً على العلاقة المُميّزة التي تجمع بين الصديقات اللواتي يقضين معاً أوقاتاً مُمتعة بغضّ النظر عن وجود الرجل، وهذا ما يجب أن تكون عليه الحياة صداقة ومشاعر صادقة ولا سيما في أصعب الظروف التي يمرّ بها الجميع في الآونة الأخيرة”.

وسيلي هذا الكليب تحدّ مشوّق على تطبيق “تيك توك” بعدما حصد كليب أغنيتها السابقة “القعدة الحلوة” 14 مليون مُشاهدة على تيك توك.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي